الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.05.2018 16:45 في : &

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم استغرابه من تصريح جميل عبيد تركي نائب رئيس نادي المرخية لموقع قناه الكاس وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٨/٥/٢٠١٨ بقوله ( اتحاد الكرة لا يحترم مواعيده ) وفي تصريح آخر في جريدة الوطن في عددها الصادر رقم ٥٩٤٦ اليوم الخميس الموافق ١٠/٥/٢٠١٨ بقوله ( اتحاد الكرة .. عذبنا ! ) .
 

ومن مبدأ حق الرد يرغب الاتحاد القطري لكرة القدم بتوضيح الحقائق ووضعها في نصابها الصحيح من مبدأ الشفافية ،، حيث تم توجيه دعوة لنادي المرخيه لحضور اجتماع يوم الثلاثاء الموافق ٨/٥/٢٠١٨ في تمام الساعة العاشرة صباحاً مع لجنه أوضاع اللاعبين وتم ابلاغ النادي قبل الاجتماع بيوم بتعديل الموعد ليصبح الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً .

وقد حضر السيد / جميل عبيد تركي نائب الرئيس لحضور الاجتماع لمناقشة قضية النادي مع عدد من اللاعبين بشأن عدم سداد مستحقات اللاعبين وتم استقبال السيد / جميل عبيد في مكتب رئيس لجنة المسابقات في مبنى الاتحاد القطري لكرة القدم وبحضور ممثلي لجنة أوضاع اللاعبين السادة / عبدالله الساعي ومحمد أحمد وعلي حمود وعبدالرحمن الكواري .

حيث تم الترحيب به والاعتذار عن تأخير موعد الاجتماع نظراً لارتباط رئيس لجنة أوضاع اللاعبين باجتماع آخر ، حيث تم توضيح هذا الامر له باعتباره خارج عن إرادة لجنة أوضاع اللاعبين ، وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً غادر السيد / نائب رئيس نادي المرخية وتم تحديد موعد آخر وذلك يوم الاربعاء الموافق 9/5/2018 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً ، حيث اعتذر النادي عن حضور الاجتماع .
 

ومن هذا المنطلق يؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم احترامه لجميع مواعيده والتزاماته مع الأندية القطرية بلا استثناء باعتبار أن الجميع يعمل في مصلحة واحدة وهي خدمة الكرة القطرية .