الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
09.04.2018 13:49 في :

أكد الفرنسي فيليب بيرل ـ مدرب معيذر ـ  أن فريقه يتطلع للفوز على  الشمال في المبارة التي ستجمع بين الفريقين مساء الثلاثاء بالدوري التمهيدي لبطولة كأس الأمير ، وقال بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء أن لاعبي معيذر سيبذلون قصارى جهدهم من أجل حسم المباراة لمصلحتهم والتواجد في البطولة .

وتمنى بيرل التوفيق للاعبيه في اللقاء وتقديم عرض قوى ، مشدداً على أهمية الانتصار والذي يضمن مشاركة معيذر في قرعة البطولة التي ستجرى صباح الأربعاء المقبل ، وتوقع أن تشهد المباراة ندية بين الفريقين .

من جانبه قال أيوب الودراسي ـ قائد فريق معيذر ـ بأن فريقه سيخوض المباراة من أجل الفوز وضمان فرصة المنافسة على التأهل إلى الدور التالي ، مشيراً إلى أن طموح معيذر هو المشاركة في قرعة  أغلى الكؤوس ، وأوضح أن لاعبي معيذر سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز وعبور عقبة الشمال واستكمال مشوارهم في البطولة .

في المقابل  شدد سيلفيو ديلبيرتو ـ مدرب الشمال ـ على أن حظوظ فريقه تعتبر متساوية مع معيذر في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الثلاثاء بالدور التمهيدي لبطولة كأس سمو الأمير ، وقال بالمؤتمر الصحفي : ” أعتقد أن  كل فريق يعرف منافسه جيداً بعد أن التقينا في ست مباريات في الموسم الحالي .

لذلك فإن أوراق الفريقين مكشوفة ، كما أن حظوظ كل فريق قائمة في الفوز وحسم المواجهة لمصلحته ، ونحن من جانبنا سنلعب من أجل الفوز ، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الهدف والتواجد في القرعة “.

من جانبه قال وليد محى الدين ـ قائد فريق الشمال ـ أن فريقه سيتعامل مع المباراة بكل قوة وجدية من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى مرحلة القرعة ، موضحاً أن الشمال سيلعب من أجل الفوز فقط  ، وأن لاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الهدف “.