الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.01.2015 20:06 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرفاع- البحرين//
أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مملكة البحرين في هذه الفترة ، تأجيل مباريات الدور قبل النهائي من البطولة مرة ثانية .

بعد أن كان مقرراً إقامة المباراتين يوم الأحد ، بلقاء منتخبي الامارات والسعودية في المباراة الأولى، وعمان والكويت في المباراة الثانية.

حيث تقرر إقامة المباراتين بعد غدٍ الإثنين باستاد البحرين الوطني، الذي يستضيف المباراة الأولى الساعة الرابعة والنصف وتليها المباراة الثانية السابعة والنصف.

على أن تخلد الفرق للراحة يوم الثلاثاء، وتقام مباراتي المركز الثالث والرابع يوم الأربعاء الساعة الرابعة الا ربعاً، ومباراة النهائي الساعة السابعة الا ربع.

ليسدل الستار على منافسات البطولة في يوم 28 يناير الجاري بدلاً من يوم 26 منه كما كان مقرراً من قبل .

وجاء تمديد قرار التأجيل وفقاً لما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة ، نظراً لانتهاء الحداد الرسمي لوفاة المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يوم الأحد .

وهو ما يحرم البطولة من التغطية الاعلامية خاصة وان القنوات الخليجية ما زالت في فترة الحداد، واللجنة ترغب في التغطية الاعلامية المميزة لما تبقى من المباريات .

ولذلك ارتأت تأجيل المباريات ليوم واحد فقط بحيث تقام يوم الاثنين 26 يناير وتختتم البطولة يوم الأربعاء 28 من نفس الشهر، وبناء على رغبة القنوات الإعلامية الناقلة للبطولة .