الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.04.2016 21:36 في : &

متابعة : بلال مصطفى/ج/م//

تأهل الخريطيات إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الامير، وذلك بعد فوزه على العربي بركلات الترجيح 4/2 في المباراة التي جرت أحداثها اليوم على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

وبعد انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل 2/2.. سجل للخريطيات جار الله المري في الدقيقة الأولى وحسن عبد الفتاح (80) وأحرز للعربي يوسف أحمد (10) وباولو سيريجيو (84)، وبهذه النتيجة يتأهل الخريطيات لمواجهة الريان بطل الدوري في المرحلة المقبلة.

عربي خريطيات جولة 3 امير
المباراة في مجملها جاءت متكافئة واشعلها جار الله المري باحرازه للهدف الاول بعد 18 ثانية من بداية اللقاء ، بعد تلقيه تمريرة من زميله وليد جاسم.

ليسعى العربي لإدراك التعادل والذي حصل عليه بالفعل في الدقيقة 10 عن طريق يوسف أحمد برأسية قوية في المرمى مستفيداً من عرضية زميله محمد سالم المال.

وبعد الهدف هدأت المباراة كثيراً في الشوط الأول، وفي الثاني تواصلت المحاولات من جانب الفريقين لخطف هدف الفوز، وكانت البداية بحسن عبد الفتاح للخريطيات بهدف برأسية.

ولكن الخريطيات لم يهنأ بهذا التقدم كثيراً حيث نجح باولو سيرجيو بإدراك التعادل للعربي بهدف في الدقيقة 84.

وبهذا التعادل انتهت المباراة ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للخريطيات بتسجيله لأربعة منها، مقابل اثنتين للعربي.

سيلية وكرة
السيلية أطاح بالوكرة من كأس الأمير

أقصى فريق السيلية غريمه الوكرة من كأس الامير وصعد لملاقاة لخويا في المرحلة الرابعة ، وذلك بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت الخميس في استاد حمد الكبير بالعربي .

حيث تقاسم الفريقان شوطي اللقاء ، فقد تفوق السيلية بالاول وتقدم بهدف ، وفي الشوط الثاني عاد الوكرة بوقت مبكر بعد أن تحسن مستواه واشرك ماهر يوسف بدلا من وليد صالح .

وقد بادر السيلية في الشوط الاول إلى الهجوم ونجح في التقدم بالدقيقة 12 عن طريق عبد الرحمن الحرازي الذي تسلم كرة من البرتو ومن على مشارف الجزاء سددها قوية على شمال الحارس إدريس .

وسنحت بعض الفرص للسيلية لم تستغل وايضا للوكرة الذي اصبح يلعب على الكرات المرتدة التي لم تسفر عن شئ .

وفي الشوط الثاني عاد الوكرة مبكراً بعد أن تصاعد مستواه عما كان عليه بالاول وسجل ساشا هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 49 من كرة وصلته من البديل ماهر يوسف الجزاء وهيأها وحاور وسدد على يمن حارس السيلية .

وقد ارتفعت وتيرة الاداء من الفريق وكل منهما يريد يحسمها وأضاع الطرفان بعض الفرص المتاحة ، حتى جاءت الدقيقة 85 ليسجل السيلية هدفه القاتل عن طريق الحرازي ايضا .

وذلك بعد أن توغل البديل سلطان بخيت بالكرة من الجانب الايمن ومررها عرضية ليسددها الحرازي قوية إلى شباك الحارس البديل انياس بعد ان استغل الفراغات الموجودة .

وبعد الهدف لم يكن هناك متسع من الوقت للوكرة من أجل العودة ، ليخسر ويودع بطولات الموسم امام السيلاوي.

ابو نورة خريطيات صدة حارس امير

حرازي فرحة