الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية
15.01.2019 22:47 في :

اكتمل اليوم عقد الفرق المتأهلة إلى مربع كأس الدرجة الثانية ، وذلك بتأهل فريقي الوكرة والمرخية عن المجموعة الأولى، بعد تصدر الوكرة المجموعة برصيد 4 نقاط، وحل المرخية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وخرج الشمال برصيد نقطة واحدة.

وعن المجموعة الثانية، تأهل معيذر متصدراً بأربع نقاط أيضاً وحل مسيمير في المركز الثاني بثلاث نقاط ، وذلك بعد المباراتين اللتين أقيمتا اليوم لفرق هاتين المجموعتين، ليخرج فريقا البدع والشمال من المنافسة .

وبذلك يتقابل في الدور قبل النهائي فريق الوكرة مع مسيمير ويلعب معيذر مع المرخية ، وتقام المباراتان الأحد ٢٠ الجاري ، وتختتم المسابقة بالمباراة النهائية بين الفريقين الفائزين من مباراتي الدور قبل النهائي وذلك يوم الخميس ٢٤ الجاري .

وشهدت المباراة الأولى التي استضافها استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة فوز المرخية على الشمال بهدفين مقابل هدف.. بكر الشمال بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبدالعزيز حميد المقبالي في الدقيقة 57 من ضربة جزاء .

لينجح المرخية في تسجيل هدفين حسم بهما المباراة، الاول عن طريق اوتشي كالو في الدقيقة 67، والثاني بواسطة حمزة الصنهاجي في الدقيقة 90 من ضربة جزاء .

وفي المباراة الثانية التي تلتها على ذات الملعب ، فاز فريق مسيمير على البدع بهدفين سجلهما على مدار الشوطين عبدالرحمن سمير في الدقيقة 20، وأحمد محمد الدوني في الدقيقة 83.