الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.03.2015 22:35 في :

كتب: بلال مصطفى/م//
حافظ الريان على صدارته لدوري قطر غاز ليغ بالفوز الثمين الذي أحرزه على معيذر بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة 12 من البطولة، ليرفع رصيده الى 33 نقطة، ويتراجع معيذر للمركز الثالث بـ27 نقطة، فيما تقدم مسيمير للمركز الثاني برصيد 29 نقطة.

تقدم الريان بالهدف الاول في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب لوشيو غوزناليس، ونجح في محافظة على تقدمه حتى الدقيقة 86 التي شهدت إدراك معيذر للتعادل بواسطة اللاعب ايوب الودراسي من ركلة جزاء ارتكبها دفاع الريان مع اللاعب يونس الحواسي.

والمباراة تمضي نحو نهايتها وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، احتسب ارتكب مدافع معيذر مادبو مخالفة خارج منطقة الجزاء مع تباتا الذي تصدى لها وسجل منها هدف الفوز الثمين.

وفي المباراة الثانية التي جرت اليوم في ختام الجولة 12، حقق رديف الوكرة الفوز على رديف قطر بنتيجة 3/1، سجل أهداف الوكرة محمد فارس الزكروطي (هدفين) وتكفل وليد حمزة بتسجيل الهدف الثالث، فيما سجل هدف قطر لاسينا ديابي.

ريان 5
الريان على الصدارة ومسيمير وصيفا

وبهاتين النتيجتين مع ختام الجولة الـ12 يتربع الريان على عرش الصدارة برصيد 33 نقطة ويليه مسيمير في المركز الثاني بـ29 نقطة مؤقتاً ، ثم معيذر في المركز الثالث بـ 27 نقطة.

ثم الغرافة في المركز الرابع بـ 23 نقطة متفوقاً على السد صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، ويليه لخويا في المركز السادس بـ 19 نقطة، ثم العربي في المركز السابع بـ 18 نقطة.

وهو نفس رصيد أم صلال صاحب المركز الثامن والمرخية الذي يحتل المركز التاسع، ويليهم الخريطيات في المركز العاشر بـ 15 نقطة، ثم السيلية في المركز الحادي عشر بـ 13 نقطة.

وصعد الوكرة بفوزه الأخير للمركز الثاني عشر 12 نقطة وهو نفس رصيد الأهلي الذي جاء في المركز الثالث عشر وبفارق الاهداف لصالح الوكرة.

ثم الشمال في المركز الرابع عشر بذات الرصيد،ثم قطر في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده الخور في المركز السادس عشر بذات الرصيد 10 نقاط وبفارق الاهداف لقطر .

ويحل الجيش في المركز السابع عشر بـ 9 نقاط أيضاً ، وأخيراً الشيحانية في المركز الثامن عشر والأخير بـرصيد 7 نقاط .

ترتيب 12 غاز