الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
13.04.2019 22:34 في :

الدوحة – تشهد الجولة العشرين لدوري قطر غاز تحت 23 سنة إقامة ست مباريات يومي الأحد والاثنين القادمين الموافق14 ،15 أبريل الحالي ، حيث ستقام ثلاث مباريات مساء الأحد ، فيلتقي أم صلال مع الريان باستاد الشمال ويلعب السد مع العربي باستاد سعود بن عبد الرحمن ، كما يواجه الدحيل فريق الخريطيات باستاد عبدالله بن خليفة .

وفي اليوم التالي ستقام آخر ثلاث مباريات، حيث سيكون الأهلي على موعد مع مواجهة السيلية باستاد الشمال ، ويلتقي فريقي قطر والشحانية بملعب الخور ، ويلعب الخور مع الغرافة باستاد السيلية ، وستقام جميع مباريات الجولة العشرين في توقيت واحد هو السادسة والربع مساء .

جولة التتويج

وسيكون الدحيل على موعد مع تتويجه باللقب من خلال مباراته امام الخريطيات والتي ستقام بملعبه مساء الاحد ، حيث ضمن الدحيل التتويج باللقب قبل مواجهة الخريطيات ، باحتلاله المركز الاول برصيد 50 نقطة وبفارق عشر نقاط عن العربي صاحب المركز الثاني .

ليتمكن الدحيل من الفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي بعد التتويج به في الموسم الماضي ،وسيبحث الدحيل عن فوزه السابع عشر بالبطولة ، وسيكون في مهمة سهلة نظرياً لأنه سيلاقي الخريطيات صاحب المركز الاخير والذي لم يتمكن من تحقيق اى انتصار حتى في البطولة حتى الآن .

أما العربي صاحب المركز الثاني فسيلعب من اجل المحافظة على مركزه حيث سيكون في مواجهة قوية امام السد صاحب المركز السابع برصيد 26 نقطة ، ويتوقع ان تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز .

حيث سيحاول السد تحسين موقعه بجدول الترتيب في حالة تحقيق نتائج طيبة بالجولات الاخيرة ، وسيحاول العربي ان يحقق الفوز حتى يقوى من حظوظه في المحافظة على المركز الثاني الذي يحتله بالوقت الحالي .

صراع على الثالث

وستكون مباراة الغرافة مع الخور صراعاً على المركز الثالث والذي يحتله الغرافة في الوقت الحالي برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين عن الخور صاحب المركز الرابع ، وسيكون الصراع على أشده بين الفريقين من اجل تحقيق الفوز .

فالغرافة سيلعب من اجل تحصين مركزه الثالث الذي يحتله في الوقت الحالي ، بالاضافة الى الابقاء على آماله في المنافسة على المركز الثاني في حالة تعثر العربي .

ويدرك الخور ان الفوز سيجعله ينفرد بالمركز الثالث حيث سيرفع رصيده إلى 38 نقطة ، لذلك يتوقع ان تشهد المباراة صراع كبير بين الفريقين من اجل تحقيق الانتصار .

وسيكون الشحانية صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة على موعد مع مواجهة فريق قطر والذي يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة ، وستكون هناك رغبة مشتركة من جانب الفريقين في تحقيق الانتصار من اجل تحسين موقفهما بجدول الترتيب ، خاصة الشحانية الذي سيحاول المحافظة على اماله في المنافسة على المركز الرابع .

تحسين الترتيب

ويسعى ام صلال السادس برصيد 27 نقطة ان يحقق الانتصارفي

مباراته امام الريان الذي يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة ، وسيلعب الفريقان من اجل تحقيق الفوز لتحسين موقفهما بجدول الترتيب ، وسيحاول الريان ان يبتعد عن المركز المتأخر الذي يحتله في الوقت الحالي لان الفوز سيجعله قريباً من المركز التاسع.

كما يتطلع الاهلي إلى تحسين موقفه في جدول الترتيب من خلال مباراته امام السيلية ، حيث يحتل الاهلي المركز الثامن برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة عن السد السابع وبفارق نقطتين عن أم صلال السادس ، في الوقت الذي يحتل فيه السيلية المركز قبل الاخير برصيد 12 نقطة .