الاتحاد القطري لكرة القدمالفئات السنية
26.03.2019 13:36 في :

الدوحة – شهدت الأيام الثلاثة الماضية تتويج فرق الغرافة والعربي والدحيل أبطالاً لكؤوس الفئات السنية للناشئين والأشبال والواعدين للموسم الرياضي 2018-2019 ،وجاء تتويج الغرافة باللقب بلقب بطل كأس الناشئين بعد فوزه في النهائي على نظيره بنادي الخوربهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي ، وسجل للغرافة هدفه الوحيد لاعبه يوسف ثابت السعدي .

وشهدت مراسم التتويج تواجد فهد ثاني الزرّاع مدير إدارة التطوير بالاتحاد ، وعادل خميس نجم العنابي والغرافة السابق والذين قاما بتتويج الأبطال بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتوج الخور بالميداليات الفضية عن المركز الثاني .

وفي نهائي كأس الأشبال تحت 15 عاماً حقق العربي مفاجأة كبيرة وفاز على منافسه الدحيل في المباراة النهائية التي جمعتهما على الملعب نفسه ،وذلك بعد أن حول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى إنتصار مستحق إثر تسجيله لهدفين عبر نجمه ونجم النهائي الموهوب ” عبد الله محمد فرعون “.

بينما تقدم للدحيل لاعبه مبارك شنان – الذي قدم أداءً رائعاً على مدار المباراة وأضاع الكثير من الفرص – ليحافظ العربي على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب الدحيل بطل الدوري -أيضا – في سيناريو وحدث مكرر.

وكان التويج الثالث من نصيب فريق الدحيل الذي توج بلقب بطولة كأس الواعدين عقب فوزه الصعب على منافسه مسيمير في المواجهة النهائية التي جرت على الملعب الفرعي لنادي الغرافة.

وجاء فوز الدحيل حامل اللقب من الموسم الماضي بهدفين لهدف عقب مواجهة صعبة شهدت تقدم الفريق البطل بهدف السبق في الشوط الأول عبر لاعبه عبد الهادي الدوسري، ومع الدقيقة الأولى للشوط الثاني أضاف تحسين محمد الهدف الثاني، وقلص عقبها مسيمير النتيجة لتنتهي المباراة 2-1 .