الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.02.2014 19:36 في : &

متابعة:بلال مصطفى//
قام الإتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطرغاز بتتويج نادي الخور كبطل لبطولة قطرغاز الأولى لكرة القدم الشاطئية بعد فوزه على نادي الخريطيات في المباراة النهائية.

كما حصل نادي العربي على المرتبة الثالثة بعد فوزه على نادي الأهلي، وحصد الفائزون بالمراتب الثلاثة الأولى جوائز مالية قدرها 30.000 ألف ريال و 20.000 ريال قطري و 15.000 ريال قطري.

وحصل لاعب نادي الخريطيات آمبي على جائزة هداف البطولة وذلك بعد إحرازه لعشرة أهداف. كما حصل محمد الغامدي من نادي العربي على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة بينما حصل إبراهيم الرميحي من نادي الخور جائزة أفضل لاعب.

عربي شاطئية

وحصل نادي الريان على جائزة أحسن فريق بينما حصل جابر الجرحب من نادي الخور على جائزة أفضل مدير فريق، وتم تقديم جوائز خاصة من قبل قطرغاز لحاصدي هذه الألقاب.

وقد أقيمت البطولة في يوم الإثنين (10 فبراير) وأختتمت يوم الثلاثاء (11 فبراير) بحضور المئات من موظفي قطرغاز مع عائلاتهم.

وتم تنظيم النسخة الأولى من بطولة قطرغاز لكرة القدم الشاطئية من قبل الإتحاد القطري لكرة القدم في المخيم الشتوي التابع للشركة في منطقة سيلين بمشاركة 12 فريق محلي.

وصرح السيد منصور راشد النعيمي، مدير إدارة العلاقات العامة بشركة قطرغاز بقوله:

“إنرعايتنالهذه البطولة والتي أقيمت بمناسبة اليوم الرياضي للدولة ينبعمنبرنامجالمسؤوليةالمجتمعية للشركةلدعمالأنشطةالرياضية وفعالياتها.

وبصفتناالشركة الرائدة في مجال صناعة وإنتاج الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم، تأتي رعايتنا لهذه البطولة في إطار التزامنا بتنمية المجتمع المحلي والمساهمة ، في تطويرالقدرات البشريةوالتي تعد إحدى ركائزالرؤية الوطنية لقطر2030.”

وأضاف قائلاً:

“وأودأن أتوجه بجزيل الشكرللاتحاد القطري لكرةالقدم والقائمين عليه على جهودهم الدؤوبة في التنظيم الرائع للبطولة وتتطلع قطرغاز إلى استمرار هذا التعاون المثمر مع الاتحادالقطري لكرةالقدم في المستقبل آملين أن يعزز ذلك ويطور من رياضة كرةالقدم في قطر.”

وعلق السيد خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله:

“نود أن نهنىء نادي الخور لفوزه بهذه البطولة الهامة وكذلك نهنىء كلاً من نادي الخريطيات ونادي العربي لحصولهما على المركز الثاني والثالث، حيث تعتبر هذه البطولة مهمة بالنسبة للإتحاد القطري لكرة القدم حيث إن هدفنا هو أن ندعم تطوير كرة القدم الشاطئية.”

وأضاف بقوله:

“نفتخر بتظيم هذه البطولة بالتعاون مع شركة قطرغاز ونتطلع للعمل معهم في مشاريع مشتركة في المستقبل الأمر الذي يساعد على تطوير كرة القدم على مستوى البلاد، ومن جانبه قال السيد عبدالله علي المهندي، رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية بقوله :

“تهانينا للفرق الفائزة والفائزين بالجوائز الخاصة وحظ أوفر لجميع الفرق المشاركة الأخرى حيث قدم جميع الفرق أداءاً جيداً وأظهرو روحاً رياضية عالية.

كما نود أن نشكر شركة قطرغاز على رعايتهم لهذه البطولة ودعمهم الدائم. فقد حققت البطولة نجاحاً باهراً بحضور جمهور غفير وبذلك نتطلع لتنظيم النسخة الثانية في العام المقبل.”

وكانت الفرق المشاركة في بطولة قطرغاز الشاطئية هي : الغرافة، الشمال، العربي، السد، الريان، الأهلي، أم صلال، الوكرة، الخور، الشحانية، الخريطيات، وقطرغاز.

شاطئية غاز