الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية
04.05.2021 1:50 في :

الدوحة – قطر : تُوج فريق نادي مسيمير بطلاً لكأس الدرجة الثانية على حساب فريق نادي معيذر بعد تغلبه عليه بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جرت مساء الإثنين على ملعب نادي السيلية .

وكان فريق مسيمير تُوج بطلاً للكأس في الموسم الرياضي 2019-2018، فيما كان معيذر قد توج باللقب موسمي 2017-18، 2019-20.

وسجل ياسين الصالحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 ، وظلت المباراة بصراع مثير بين الفريقين ، لاسيما في الشوط الثاني الذي شهد محاولات مستمرة من معيذر للتعديل وقابله تركيز دفاعي من مسيمير للحفاظ على النتيجة والاعتماد على المرتدات ، لتنتهي المباراة بتتويج مسيمير باللقب .


وجاءت
مراسم التتويج عقب نهاية المباراة مباشرة والتي تمت وفقاً للاجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الاتحادالقطري لكرة القدم ، حيث تسلم اللاعبون والجهاز الفني والإداري الميداليات الذهبية ، ثم تسلموا كأس البطولة بأنفسهم ، ليحتفلوا جميعاً باللقب مع التقاط الصورالجماعية .

الطريق إلى النهائي

بلغ مسيمير المباراة النهائية بعد فوزه على الشمال بطل دوري الدرجة الثانية بهدفين لهدف، فيما كان معيذر قد تجاوز المرخية بهدف دون رد في مباراتي الدور النصف النهائي .

وكانت الفرق الأربعة تأهلت للدور قبل النهائي بعد أن تصدر المرخية الترتيب العام في الدور التمهيدي برصيد 12 نقطة وجاء مسيمير ثانياً بسبع نقاط مقابل 5 نقاط للشمال الثالث ونقطتين لمعيذر الرابع ، بينما خرج الشحانية من المسابقة باحتلاله المركز الخامس والأخير بنقطة واحدة .