الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.06.2015 10:51 في :

متابعة : بلال مصطفى//

يخوض منتخبنا العنابي الأول غداً الجمعة مواجهة قوية أمام نظيره الاسكتلندي في ثاني ودياته بمعسكر الإعداد الخارجي والذي بدأه في المملكة المتحدة يوم السادس و العشرين من مايو الماضي ويختتم في السادس من يونيو الجاري في اسكتلندا .
حيث يغادر منتخبنا معسكره بمركز سانت جورج بارك البريطاني ظهر اليوم في طريقه إلى العاصمة الإسكتلندية أدنبره، لخوض اللقاء الودي الثاني له ضمن استعداداته للقاء المالديف 11 الجاري في الخطوة الأولى لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، وتصفيات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وسـيـؤدي العنابي مـرانـه الأخير مـسـاء الــيــوم، حـيـث سيحصل الـلاعـبـون عـلـى فـتـرة راحــــة قـصـيـرة بـعـد الـوصـول ، والـــذي سيتم خـلالـه وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وطريقة الـلـعـب الـــتـــي سـيـخـوض بـهـا الـعـنـابـي المباراة أمام نظيره الأسكتلندي.
وسـيـكـون المــــــران خفيفا وسـيـتـم الـتـركـيـز مـن خـلالـه على الـجـوانـب الـفـنـيـة والـتـكـتـيـكـيـة، ويسعى العنابي إلى تحقيق أقصى استفادة فنية مـن مـبـاراة الـغـد لأنـهـا الـبـروفـة الأخـيـرة قبل بدء المشوار بالتصفيات المونديالية والقارية.

وأدى العنابي مرانه الرئيس مساء أمس على ملاعب مركز “سانت جورج بارك” وكان مرانًا قويًا تخللته تقسيمة أيضًا كانت قوية شارك فيها جميع اللاعبين وظهروا بحالة جيدة ومطمئنة .

ومن المقرر أن يستهل منتخبنا مشواره بـمـواجـهـة مــنــتــخــب المـالـديـف يـوم 11 يونيو المقبل، وستكون وديـة أسكتلندا التجربة الثانية للمنتخب بمعسكره الــتــدريــبــي المـقـام حـالـيـا بـإنـجـلـتـرا بعد البروفة الأولـى أمـام المنتخب الأيرلندي الشمالي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وستقام المباراة غدًا في الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت أدنبره، العاشرة إلا الربع بتوقيت الدوحة على ملعب (إيستر رود)، وســتــعــود بـعـثـة الـعـنـابـي إلـى الـدوحـة بعد غد السبت وعقب الانتهاء من ودية المـنـتـخـب الأسـكـتـلـنـدي مباشرة .
حـيـث سـتـغـادر الـبـعـثـة مـطـار أدنـــبـــرة فـي تـمـام الـثـانـيـة والـنـصـف عـــلـــى أن تـــصـــل الـبـعـثـة فـي تـمـام الـحـاديـة عـشـرة مـسـاء نفس الـيـوم.
وســــيــــواصــــل الـعـنـابـي تـدريـبـاتـه بـعـد الـوصـول إلـى الـدوحـة مـن أجل الاسـتـعـداد لمـواجـهـة المـالـديـف نـظـرا لـضـيـق الـــــوقـــــت.

حيث من المنتظر أن يغادر الدوحة الإثنين القادم إلى (ماليه) عاصمة المالديف لخوض اللقاء المرتقب في مستهل مشواره بالتصفيات المشتركة يوم 11 الجاري .
كان العنابي قد بدأ معسكره البريطاني 26 مايو الماضي، بمشاركة 25 لاعبًا بعد تجدد إصابة خلفان إبراهيم وعودته إلى الدوحة.

وخاض منتخبنا تدريباته على ملاعب مركز سانت جورج بارك الذي يعدّ المقر الرئيسي لتدريبات المنتخب الإنجليزي، وخاض الأحد الماضي مباراة ودية تعادل فيها مع أيرلندا الشمالية.

ويـلـعـب الـعـنـابـي فـي المـجـمـوعـة الثالثة بجانب منتخبات الصين وهونج كونج وبوتان والمالديف، وتــــــم تـــــوزيـــــع المـنـتـخـبـات الـــــــ40 المـشـاركـة فــــي الـتـصـفـيـات عـلـى 8 مـجـمـوعـات .
بـحـيـث تـضـم كـل مجموعة 5 منتخبات وسيتأهل أوائــــــــــــل المـجـمـوعـات الـثـمـانـي بجانب أفضل 4 ثوان إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المونديالية وكأس آسيا 2019 .

عنابي اول ايرلندا