الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.11.2014 3:00 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض/خليجي/22//

استأنف منتخبنا الوطني الأول تدريباته مساء الإثنين والتي جرت على ستاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض السعودي ، في إطار استعداداته لمباراته المرتقبة أمام نظيره السعودي في نهائي خليجي 22.

وشارك في تدريب اليوم لاعبو العنابي الذين لم يخوضوا مواجهة قبل النهائي أمام عمان والتي حسمها العنابي بنتيجة 3-1 ،بينما اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة بالتدريبات الاستشفائية التي جرت بمقر إقامة العنابي بفندق كمبينسكي .

وأشرف على تدريبات اليوم المدير الفني للعنابي الجزائري جمال بلماضي ، حيث جرى المران بجري خفيف وتلته تدريبات لفك العضلات وأخرى بالكرة.

واطمأن الجهاز الفني والطبي لمنتخبنا على عودة قائده بلال محمد بعد الشفاء من الإصابة ، حيث بات مؤهلا لقيادة خط دفاع العنابي في المباراة النهائية لخليجي 22 بعد غد الأربعاء أمام المنتخب السعودي على استاد الملك فهد الدولي .

وتأتي عودة بلال محمد لتدعم خط دفاع المنتخب الوطني في هذا النهائي ، لا سيما أنه أمام منافس قوي ، بما يمتلكه اللاعب من خبرات عالية يمكن من خلالها صنع الفارق في اللقاء مع المنتخب القطري.

كما شارك في التدريبات اللاعب أحمد عبد المقصود ومن المنتظر أن يكون ضمن قائة الفريق للنهائي بعد انتهاء إيقافه لحصوله على إنذارين وغيابه عن قبل النهائي ، وهو يمثل دعماً جيداً أيضاً للمنتخب الوطني.

وهذا ومن المقرر أن يخوض العنابي تدريبه مساء الثلاثاء على ملعب نادي الرياض أيضاً بمشاركة جميع اللاعبين ، في ظل حالة معنوية عالية يعيشها منتخبنا .

والذي من خلاله سيحسم جمال بلماضي تشكيلة المنتخب التي ستشارك في اللقاء خلال التدريب الأخير له مساء غد بعد الوقوف على جاهزية اللاعبين .
تدريب رياض