الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.02.2015 21:45 في :

متابعة: بلال مصطفى//

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسمياً ترشيح السيد/ سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد ، لخوض انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصب نائب الرئيس ، وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم .

وقدم الاتحاد القطري لكرة القدم أوراق ترشحه رسميا إلي الاتحاد الآسيوي تمهيداً لخوض الانتخابات المقرر إجرائها في الثلاثين من أبريل القادم علي هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي والذي سيعقد بالعاصمة البحرينية المنامة .

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد فتح باب الترشح لخوض الانتخابات يوم الأربعاء الموافق الـ 28 من يناير الماضي ، وسوف يتم غلق باب الترشيح وتقديم الطلبات بعد خمسة عشر يوماً من هذا التاريخ ، حيث سيتم خلال هذه الفترة تفحص أهلية المرشحين والإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض الانتخابات .

ويأتي ترشيح الاتحاد القطري لكرة القدم لسعود المهندي لخوض هذه الانتخابات لما يتمتع به من خبرات إدارية متراكمة على الأصعدة كافة ، لاسيما وهو من أكثر الشخصيات الرياضية خبرة وكفاءة في العمل الإداري .

ليكتسب المهندي هذه الخبرات المتتالية بعد مشوار طويل قضاه مع الكرة القطرية سواء علي مستوي الأندية أو علي مستوي المنتخبات الوطنية ، وعلي مستوي الاتحاد القطري لكرة القدم .

حيث تدرج في جميع المناصب ، حتى وصل إلي منصب الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ، والذي قضى خلاله فترة طويلة تميزت بالعطاء اللا محدود والذي توج بالتطور الملموس في منظومة العمل الإداري داخل الاتحاد .

وانضم سعود المهندي إلي عضوية الاتحاد القطري منذ موسم 1995 ، وأصبح الأمين العام للاتحاد منذ 2001 وحتى عام 2013 ، وفي أكتوبر من العام ٢٠١٣ صوتت له الجمعية العمومية لشغل منصب نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم .

وبالإضافة إلي الخبرات المتعددة للمهندي والتي اكتسبها من العمل المحلي والقاري والإقليمي ، فقد اكتسب أيضا العديد من العلاقات القوية والكبيرة والتي تميزت بتنوعها ومتانتها مع مسئولي الاتحادات الآسيوية والإقليمية .

ليحظي المهندي بعد هذه السنوات من العمل والجهد والعطاء اللا متناهي ، بعلاقات جيدة للغاية علي المستويات كافة ، والتي تترجم ثقة الاتحاد في قدرته على خوض الانتخابات القادمة وتمثيل الكرة القطرية في المحافل القارية والدولية بأحسن ما يكون .