الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.05.2014 22:42 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

يقيم مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم في السابعة من مساء الغد حفل ختام موسم الاتحاد القطري لكرة القدم ، وذلك بمركز قطر الوطني للمؤتمرات .

وسيتم من خلال الحفل الاعلان عن الفائزين بجوائز الموسم لأفضل لاعب ومدرب ولاعب واعد وجمعية جماهير بالاضافة الى أفضل جهاز إداري ، وكذلك سيتم من خلال الحفل تتويج الكونجولي ألان ديوكو محترف الأهلي بجائزة هداف الموسم

ويتم اختيار الأفضل لكل الفئات عدا جمعية الجماهير من خلال ترشيحات الاعلاميين والمدربين والاداريين، حيث قام مجلس امناء الجائزة بارسال استمارات الترشيح لعدد 135 شخصية لاختيار الأفضل، وتحصل المجلس على 117 استمارة صحيحة، تم من خلالها فرز الفائزين بالجوائز المعينة.

أما بالنسبة لجائزة أفضل جمعية جماهير فيرجع فيها مجلس أمناء الجائزة الى التقارير التي قدمتها مؤسسة دوري نجوم قطر، كما رصد المجلس جائزتين جديدتين الأولى تقدم للجهات او الشخصيات التي قدمت خدمات لكرة القدم في المجتمع وساهمت في نشر اللعبة، والثانية تقدم الى أفضل جهاز اداري لفريق في دورة الهواة لدع البطولة التي اطلق عليها دوري الطموح.

ويتنافس على جائزة أفضل رابطة جماهير أندية الجيش وأم صلال والأهلي، أما جائزة أفضل مدرب فيتنافس عليها إيريك جيرتس مدرب لخويا وسامي الطرابلسي مدرب السيلية وميلان ماتشالا مدرب الأهلي.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب تحت 21 سنة لاعبي الريان محمد علاء وعبد الرحمن الكربي ولاعب الأهلي علي قادرين ويتنافس على جائزة أفضل لاعب كلاً من ألان ديوكو لاعب الأهلي وهداف الدوري، والكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا، والجزائري نذير بلحاج لاعب السد.