الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.05.2016 22:37 في :

متابعة : بلال مصطفي/ب//

بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، أقيم اليوم حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم في ختام الموسم الرياضي 2015 – 2016.

وشهد الحفل الذي اقيم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات تتويج نجوم موسم 2016 على مستوي المدربين واللاعبين والصاعدين أفضل جهاز إداري وأفضل رابطة جماهيرية.

وبدأ الحفل بشكل مغاير للمواسم الماضية ، حيث شهد في أولي فقراته تكريم المعلق الكروي القطري الراحل. المعروف محمد اللنجاوي رحمه الله ، وكانت لفتة طيبة من مجلس أمناء الجائزة بتكريمه.

وقام يوسف سيف المعلق القطري بقناة بي ان سبورت بتسليم الجائزة إلى شقيق المعلق الراحل عبد المجيد اللنجاوي.

وحصل تلفزيون ( ج ) على جائزة كرة القدم للجميع ، وقام سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بتسليم الجائزة – وهي قميص المنتخب القطري – إلى يوسف المناعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة (كأس ج ).

وشهد الحفل تكريما خاصا لمشعل عبد الله قائد الاهلي ونجم المنتخب القطري بعد تألقه مع فريقه ووصوله إلى الهدف رقم 102 هذا الموسم في مسيرته الطويلة ، ونال جائزة مالية قيمتها 102 الف ريال بعدد الاهداف التي سجلها، وقام طارق النعمة عضو مجلس امناء جائزة اتحاد الكرة بتسليم الجائزة إلى مشعل عبد الله.

وحصلت رابطة جماهير الريان على جائزة أفضل رابطة جماهيرية وقام هاني بلان عضو اتحاد الكرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر بتسليم الجائزة إلى صحن الشمري مسئول الرابطة.

ونال الجيش جائزة أفضل جهاز إداري وقام ماجد الخليفي عضو مجلس أمناء جائزة اتحاد الكرة بتسليم الجائزة.

وقام النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة بتسليم جائزة منصور مفتاح للهداف إلى تاباتا لاعب الريان وعبد الرزاق حمد الله لاعب الجيش اللذين حصلا على الجائزة مناصفة لتسجيل كل منهما 21 .هدفا

كما قام النجم الاسباني تشافي هيرنانديز قائد السد بتسليم جائزة أفضل لاعب صاعد تحت 23 سنة إلى عبد الكريم حسن لاعب السد والمنتخب الوطني.

وحصل الاورغواياني خورخي فوساتي مدرب الريان على جائزة أفضل مدرب وقام احمد عمر المحاضر الدولي والاسيوي بتسليم الجائزة اليه.

كما حصل رودريجو تاباتا لاعب الريان والمنتخب القطري على جائزة افضل لاعب في قطر 2016 وتسلم تاباتا الجائزة من سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني.