الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.03.2014 13:20 في :

متابعة: مجدى إدريس /بلال مصطفى//

اختتمت صباح اليوم الأربعاء دورتي تدريب مدربي الأندية للبراعم والفئات السنية والتي نظمهما الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع نظيره الإيطالي للكرة وذلك بحضور على جاسم المفتاح مدير إدارة التطوير بالاتحاد .

والكابتن أحمد عمر شاكر رئيس قسم التدريب والتطوير والكابتن يوسف أحمد المحاضر بالاتحاد الأسيوي ومحاضرى الدورتين والكابتن محمد الأسعد القيسي مسئول دورة مدربي الفئات والكابتن وجدي بوصرصار مسئول دورة مدربي البراعم.

المفتاح للمدربين : عليكم الاستفادة مما يوفره الاتحاد القطري من برامج تطوير

استهل المفتاح وقائع الختام متوجها باسمه وباسم الاتحاد القطري لكرة القدم بالشكر للمحاضرين وللاتحاد الايطالي على تعاونه مع اتحاد الكرة في تفعيل اتفاقية التعاون بين الاتحادين والتي تستمر لمدة عشر سنوات.

ثم توجه بالشكر للمدربين على التزامهم مناشدا اياهم بضرورة الاستفادة من دورات وورش العمل التي ينظمها الاتحاد القطري مشيرا الى أن اتحاد الكرة لديه بروتوكولات تعاون مع العديد من الاتحادات الأوروبية بهدف تنويع المدارس التدريبية بما يعود بالفائدة على المدربين العاملين بالأندية القطرية ..
دورات ايطالية 2
أحمد عمر : التطبيق بالأندية هو معيار النجاح

كما تحدث الكابتن أحمد عمر شاكر المحاضر بالاتحاد الدولي والاسيوي موجها شكره للاتحاد القطري للكرة على دعمه المستمر للمدربين كما توجه بالشكر للاتحاد الايطالي ولمحاضري الدورتين متمنيا المزيد من التفاعل بين الاتحادين مستقبلا.

ثم وجه حديثه للمدربين مؤكدا على أن تفاعلهم هو الأساس في نجاح أي دورة تدريبية متمنيا لهم التوفيق ومشيرا الى أهمية تطبيق كل ماجاء بالدورة في الأندية لاسيما وأن كل دورة به الجديد من الأساليب التدريب حتى وإن كان المضمون واحداً.

إلا أن الاسلوب الجديد والأمثل يعد اضافة لكل مدرب عليه الاستفادة منها .ثم تحدث المحاضر انطونيو قائلا سوف أسافر الى ايطاليا الا ان قلبي سيكون بالدوحة.

ومن جانبه عبر المحاضر ماسيمو عن سعادته بالتواجد في قطر وبتفاعل المدربين معه متمنيا لهم التوفيق في عملهم وعقب ذلك قام على جاسم وأحمد عمر والمحاضرين بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين .

ياسر نظمي : الفائدة تحققت ونتمنى رؤيتهم مجددا

قام الكابتن ياسر نظمي نجم العنابي وقطر السابق والمدرب الحالي بأسباير بإلقاء كلمة المدربين موجها خلالها الشكر للاتحاد القطري ولإدارة التطوير .

وكذلك للمحاضرين مشيدا بما قدموه من معلومات جيدة ومؤكدا على أن الفائدة قد تحققت من خلال التدريبات العملية والمحاضرات النظرية متمنيا أن يتجدد اللقاء مستقبلا بالمحاضرين لمزيد من التواصل وتبادل الخبرات بين الجميع

تبادل الهدايا

قدم المفتاح وشاكر درع الاتحاد وكرة لكل من المحاضرين كما قام المحاضران من جانبهما بتقديم تي شيرت ايطاليا لكل من المفتاح وأحمد عمر .

وأيضا لمحمد الأسعد القيسي ووجدي بوصرصار وأيضا لمترجمى الدورتين ، أكرم مالوق وبلحسن التونسي،كما قام المدربون بتقديم هدايا تذكارية للمحاضرين.

دورة ايطالى 3