الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.12.2015 12:55 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

قامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بتوزيع شهادات المشاركة بدورتي مدربي حراس المرمى لمرحلتي البراعم والفئات السنية والتي نظمتهما لجنة حراس المرمى بإدارة التطوير على مدار الأسبوعين الماضيين .

وحاضر فيهما المحاضر الدولي الكسندر فينسيل وذلك بحضورمحمد الهيدس المسؤول المالي والاداري بإدارة التطوير ويوسف أحمد مسؤول قسم التدريب والتكوين .

ويونس أحمد رئيس لجنة تطوير حراس المرمى، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة ماهر بيرقدار وفوزي ماير والبشيربن عامر.

ومن جانبه استهل محمد الهيدوس حفل الختام مرحبا بالحضور بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن على المفتاح مدير إدارة التطوير .

وأشاد الهيدوس بجهود المحاضر فينسيل متمنيا المزيد من التعاون معه مستقبلا تفعيلا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين الدولي والقطري .

كما تمنى التوفيق للمشاركين في نقل مااكتسبوه من معارف ومعلومات لدى حراس المرمى بالأندية مؤكدا على أهمية دورهم في بناء أجيال من حراس المرمى للأهمية القصوى التي يتمتع بها حارس المرمى ضمن أعضاء الفريق .

الكسندر فينسيل : سعيد بما وفره الاتحاد القطري من دعم للمدربين

ومن جانبه أكد المحاضر الدولي على سعادته بالعمل في الدوحة في مثل تلك الأجواء الإيجابية بما وفره الاتحاد القطري من تسهيلات وأدوات والتزام جيد من قبل المشاركين مطالبا المدربين بضرورة العمل مع أنديتهم بنفس الجدية والحماس .

معبرا عن تقديره لكل من تعاون معه في تنفيذ برنامج الدورة من قبل لجنة تطوير حراس المرمى بما يعكس دعم الاتحاد القطري لمدربي حراس المرمى متمنيا التوفيق للجميع .

قدم يونس أحمد هدية تذكارية من لجنة تطوير حراس المرمى للمحاضر كما قدم فوزي ماير نيابة عن مدربي حراس المرمى هدية تذكارية للمحاضر .

كما قدم مدربي الحراس هديتين تذكاريتين لعلي فؤاد لجهوده في القيام بعملية الترجمة وكذلك لطارق الشناوى المختص بالتصوير بالفيديو ثم تم توزيع شهادات المشاركة على المدربين والتقاط الصور التذكارية .