الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.05.2015 0:10 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

عموتة : فوزنا بكأس الأمير منحنا دفعة قوية


قال مدرب السد حسين عموتة : إن فوز فريقى بكأس الامير منحنا دفعة معنوية كبيرة للغاية مما يعني اننا جاهزون على المستوى التكتيكي بالرغم من ضيق الوقت بين مباراتنا امام الجيش ومباراة الاياب امام لخويا في دوري ابطال اسيا .
وبالتالي فإننا نريد بذل مجهود أكبر في مباراة اليوم بالرغم من حرارة الجو المرتفعة ولكن اثق اننا سنواجه لخويا بمعنويات اكبر والمباراة تعتبر مباراة نهاية الموسم بالنسبة لنا وستكون قوية ومثيرة للغاية .
وأضاف في المؤترم الصحفي الذي عقد قبل اللقاء : ” إننا سنواجه الفريق الذي استطاع ان يحرز لقبين هذا الموسم اثر فوزه بلقب دوري النجوم ولقب كأس قطر والان نحن الإثنين في منافسة قوية وكبيرة في دوري ابطال اسيا .
ولهذا فان التركيز سيكون حاضرا رغم المجهود الكبير الذي بذلناه في الفترة الماضية والمباريات الكبيرة التي خضناها والتي اتت بصورة مضغوطة للغاية .”

وسندخل للمباراة ونحن متأخرين بعد ان خسرنا في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدفين ونعلم جيدا ان منافسنا قوي وصعب للغاية ولكن ورغم الارهاق الا ان لاعبينا سيكونون على قدر كبير من المسؤولية وسيعملون على التأهل للدور الثاني.”

وأوضح ان عودة موريكي للتسجيل امر مميز للغاية وهناك تألق واضح لخلفان وعلي اسد وايضا حصول حسن الهيدوس على افضل لاعب وهذه كلها مؤشرات تدل على ان الفريق يسير في الطريق الصحيح .

وفي المواسم السابقة افضل لاعب دوما ما يكون من نادينا وهذه المؤشرات تدفع لاعبينا ليؤدون مباراة جيدة ويحققون المنشود بالتأهل للدور ربع النهائي وهذه هي اخر مباراة لنا في هذا الموسم.

لاودروب: لن نعتمد على الدفاع امام السد

من جهته قال مدرب لخويا لاودروب : ” لن نعتمد على الدفاع من اجل تأمين اسبقية الذهاب وكلا الفريقان سيعتمدان على طريقة هجومية وكل مدرب سيعتمد على الأسلوب الذي سيراه مناسبا لحسم نتيجة المباراة.

واضاف لاودروب أعتقد فوزنا بالذهاب سيكون حافزا مهما لفريقنا حتى يحجز مكانه ضمن افضل ثماني اندية في آسيا.

واشار يمكن ان نرى الموضوع من جانبين فالاول هو ان السد لعب مباراة اضافية اكثر منا وهذا قد يكون له تأثير سلبي على الجانب البدني للاعبيه ولكن من جانب آخر قد يعطي الفوز بكأس الامير اللاعبين حافزا أكبر لحسم بطاقة التأهل.

واوضح ان المباراة ستكون الاخيرة في الموسم ومن الجيد ان تكون آخر مواجهة تجمع بين فريقي لخويا والسد وان لكل مباراة واقعها وحقيقتها .

وبالنسبة لي لم اشاهد النهائي ولكني حصلت على تقرير مفصل عما حصل فيها وبالتالي من المهم ان نحلل كل مباراة يخوضها الخصم في الوقت الراهن.
فهي مباراة قوية خاصة وان السد سجل هدفين عن طريق موريكي وقدم مباراة جيدة ولكننا سنبدأ دون شك بأسبقية هدفين لواحد على المنافس .