الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.05.2015 16:20 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

وليد بخيت : لخويا هدفه الثلاثية

أكد وليد بخيت ـ مدير فريق لخويا ـ أن كأس الامير تعتبر بطولة غالية على الجميع ، أعلن جاهزية فريقه لمواجهة السد في نصف النهائي غدا الجمعة ، وقال ان لخويا يسعى للتأهل الى المباراة النهائية والفوز باللقب .
وتمنى أن يظهر فريقه في أفضل حالاته وأن يقدم مستوى فنيا جيداً يدفع به الى النهائي والاقتراب من بطولته الثالثة في الموسم الحالي بعد الفوز بالدوري وكأس قطر .
وأضاف بخيت قائلا :” مدرب الفريق استعد جيدا للقاء وجهز كل اللاعبين للمواجهة الصعبة امام السد ، وفي المباراة السابقة امام ام صلال حرص لاودروب على اراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات .

ونحن سنلعب من أجل الفوز والتأهل إلى النهائي والاقتراب من اللقب الثالث ، لان طموحنا هو الفوز بالثلاثية في الموسم الحالي .”

واشار وليد بخيت الى ان لخويا عازم على كسر عقدة عدم التأهل الى المباراة النهائية لاغلى الكؤوس ، موضحا أن فريقه لايفكر حاليا في مباراتي دو الـ16 بدوري ابطال اسيا امام السد .

ولكن تركيزه كله على مواجهة الغد بنصف النهائي حتى يتمكن لخويا من تحقيق الفوز والتأهل الى النهائي ، وقال ان كل الامور مكشوفة ولاتوجد أسرار بين الفريقين .
محمد سعيد : السد يسعى للمحافظة على اللقب
قال محمد سعيد ـ إداري السد ـ أن هناك حظوظ قوية في ان يلحق خلفان ابراهيم ـ نجم الفريق ـ بمواجهة الغد امام لخويا في نصف نهائي كأس الامير .

مشيراً إلى أن القرار في يد الجهاز الفني الذي سيحدد موقف اللاعب بناء على مصلحة اللاعب خاصة ان خلفان احد لاعبي المنتخب الوطني .
وشدد سعيد على أن المهم في الوقت الحالي هو الفوز والتاهل بعيدا عن المستوى الفني ، مؤكدا ان السد حقق المهم في مباراته الماضية امام الخور بالفوز والتأهل الى نصف النهائي.
أاضاف اداري السد قائلا :” هناك ضغط مباريات في الوقت الحالي ، لذلك فإن الأهم هو الفوز والتأهل ، وقد عاد الى الفريق مؤخرا بعض اللاعبين المصابين .

و ستكون مباراة الغد منفصلة عن مواجهتي دور الـ16 بدوري الابطال ، ففي نصف نهائي األى الكؤوس لايوجد مجال للتعويض بعكس مباراتي اسيا.”

واوضح محمد سعيد ان مواجهة الغد امام لخويا ستكون حافزاً قوياً للاعبي السد من اجل تقديم افضل ما لديهم لتحقيق الفوز والتأهل الى النهائي والاقتراب من المحافظة على اللقب الذي فازوا به بالموسم الماضي .

راشد الكعبي : مواجهة قطر صعبة .. والحظوظ متساوية
اشار راشد الكعبي ـ مدير فريق الجيش ـ الى صعوبة مباراة فريقه امام قطر في نصف نهائي كاس الامير ، واعرب عن احترامه وتقديره للمنافس.

موضحا أن قطر من الفرق القوية والذي ظهر بمستوى جيد في الموسم الحالي واستحق التواجد بالمربع الذهبي للدوري .

واضاف الكعبي قائلا :” نتمنى التوفيق في اللقاء وتحقيق الفوز والتاهل الى المباراة النهائية ، وكل الفرق لديها نفس الامل في الانتصار والتأهل .

وأعتقد ان الحظوظ متساوية بين فرق المربع الذهبي ، والفريق الاقل اخطاء سيكون الاقرب الى التأهل وان شاء الله يكون الجيش متواجد بالنهائي يوم 23 الحالي .”

وقال الكعبي انه لايتوقع حدوث نتائح كبيرة في مباراتي الدور نصف النهائي مشيرا الى ان كل الفرق تملك حظوظ متساوية في الفوز والتأهل ، وتمنى ان يصل فريقه الى المباراة النهائية وان يتوج باللقب لأول مرة في تاريخه .

حسين الرميحي : لقاء الجيش بداية المهمة الصعبة
شدد حسين الرميحي ـ مدير فريق قطر ـ على أن مواجهة نصف النهائي أمام الجيش تعتبر بداية المهمة الصعبة لفريقه من أجل التاهل الى المباراة النهائية لكأس الامير.

وقال أن فريقه جاهز بدنيا وفنيا للمواجهة الصعبة بعد المستوى الطيب الذي قدمه اللاعبين في اللقاء السابق امام الشحانية بالدور ربع النهائي .

وأضاف الرميحي قائلا :” نفتقد رفيق حليش في المباراة وهو احد اللاعبين المؤثرين ، لكن وعلى الرغم من غيابه الا ان الفريق يمتلك البدلاء القادرين على تعويضه ، وبطولة اغلى الكؤوس لها مذاقها الخاص “.
مشيراً إلى أن فريق قطر لديه حظوظه في التأهل الى المباراة النهائية وهو الهدف الذي سنلعب من أجله في مباراتنا امام الجيش ، وأكد الرميحي ان المواجهة صعبة على الفريقين .

موضحا ان فريقه لديه حظوظه في التاهل الى النهائي وهو ما سيدفع اللاعبين الى بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والتواجد بالنهائي الغالي “.