الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.10.2014 15:24 في :

متابعة: بلال مصطفى/ أحمد حسن//


المعز علي : روح الاسرة سر انتصاراتنا

شدد المعز علي نجم هجوم منتخبنا علي تفاؤله الشديد بقدرة العنابي علي تجاوز عقبة المنتخب الصيني في مباراة اليوم والتأهل الي نصف نهائي البطولة وحجز احدي بطاقات الترشح لمونديال نيوزيلندا صيف العام المقبل .

حيث قال : من المؤكد انه بعد المستوي الذي قدمناه في مبارياتنا السابقة استطيع ان اؤكد اننا لا نخشي مواجهة اي فريق مهما كان اسمه .

لان المقياس الحقيقي لتفوق فريق علي الاخر هو العطاء وبذل الجهد داخل الملعب وانا علي ثقة بقدرتنا علي تجاوز فريق الصين في دور الثمانية لان هذه المباراة بمثابة بوابتنا نحو تحقيق حلم المونديال ولن نفرط فيه.

وتابع : نعلم تماما اننا نواجه خصما قويا ويملك الحافز والدافع مثلنا لبلوغ الدور التالي لكننا لدينا كامل الثقة في امكانياتنا لتجاوزه والفوز بنتيجة اللقاء ومواصلة انتصاراتنا فيالبطولة

وأوضح المعز : اتوجه بالشكر الي الجهاز الفني والاداري وكل المتواجدين مع بعثة الفريق علي الجهد الكبير الذي يبذلوه مع الفريق ويكفي أن اقول ان هذه النتائج الطيبة مردها روح الاسرة الواحدة التي تجمع اللاعبين مع الجهاز الفني والاداري والطبي


عبد العزيز محمود : مباراة مفترق طرق

اشار عبد العزيز محمود مدافع منتخبنا العنابي والذي غاب عن مواجهة عمان بسبب الاصابة بكدمة في انكل القدم عن تطلعاته وامنياته في نيل شرف المشاركة في المباراة المصيرية مساءاليوم امام الصين.

واضاف قائلا : رغم انني اتمني ان اكون ضمن التشكيلة الاساسية في هذه المباراة باعتبارها مفترق طرق في مشوار البطولة الا انني في الوقت نفسه ساكون في غاية السعادة اذا ما نجح فريقنا في تخطي هذه العقبة .

وبلوغ الدور نصف النهائي لانني علي ثقة بامكانيات وقدرات جميع زملائي بالفريق وانهم علي قدر المسؤولية وسيقاتلون حتي اخر دقيقة في المباراة من اجل تحقيق الانتصار والخروج بها الي بر الامان.

ونوه مدافع العنابي الي انه خضع للعلاج التأهيلي المكثف طوال الايام الماضية تحت اشراف الجهاز الطبي من اجل اللحاق بالمباراة والمساهمة في التأهل لنصف نهائي البطولة.


يوسف حسن : نتطلع لاسعاد الشعب القطري

ابدي يوسف حسن حارس عرين المنتخب العنابي شعوره بالفخر والاعتزاز لانتمائه لهذا الجيل من اللاعبين بفريق الشباب حيث قال : اعتقد ان هذا فريقنا قادر ان شاء الله علي اسعاد الشعب القطري كله من خلال تحقيق لقب البطولة .

والتأهل الي مونديال الشباب العام المقبل ومباراتنا مع الصين اليوم ستكون بمثابة بوابة بلوغ هذا الحلم.

وتابع : واجهنا المنتخب الصيني من قبل وديا وتعادلنا معه في نتيجة اللقاء لكن اعتقد ان المباريات الرسمية تختلف تماما لذلك علينا ان نكون حذرين وان نحاول تلافي اخطائنا اذا اردنا الصعود لاسيما هذه المباريات لاسبيل فيها للتعويض كما في مباريات دوري المجموعات.

واوضح حسن : لدي قناعة وثقة كاملتين فيتجاوز عقبة الصين خاصة واننا واجهنا العديد من التحديات السابقة والتي حسمناها بالعزيمة والاصرار وسيكون شعارنا ان شاء الله ( لابديل عن الفوز ) واستطيع ان اؤكد اننا عندما عزمنا علي تصدر مجموعتنا في الدور الاول والتأهل عن جدارة اوفينا بوعدنا .

واقولها بصراحة لن تكتمل سعادتنا الا بالتأهل لمونديال لاننا نتحدث عن نتاج عمل وجهد جري علي مدار عام كامل ومن المهم ان نواصل تركيزنا من اجل ان نترجم هذا كله الي انجاز ملموس.