الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.12.2014 0:46 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/ب//

الشمال يوقف السد ويقدم خدمة كبيرة للخويا

نجح الشمال في إيقاف انتصارات السد وفرض عليه التعادل 2/2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء باستاد الشمال في ختام الجولة الـ 13 ليحصل كل فريق على نقطة .

وحافظ السد على صدارته على الرغم من التعادل بعد أن رفع رصيده الى 33 نقطة في حين بقى الشمال أخيراً برصيد 5 نقاط ، والتعادل الذي انتهت به المباراة هو الثالث للسد من بداية دوري الموسم الحالي والخامس للشمال .

تقدم السد بالهدف الاول بواسطة لاعبه عبد الكريم حسن بالدقيقة 12 ، ليرد الشمال سريعا بهدف التعادل بواسطة تشويونغ بالدقيقة 18 ، وأضاف المغربي سعيد بوطاهر الهدف الثاني للشمال بالدقيقة 31 لينتهي الشوط الاول بتقدم الشمال 2/1 .

وزادت الاثارة في الشوط الثاني مع محاولات السد لاحراز هدف التعادل وهو ما تحقق بالدقيقة بالدقيقة 62 بواسطة حسن الهيدوس .

وشهدت الدقائق الاخيرة بالشوط الثاني إثارة كبيرة في ظل زيادة الهجمات المتبادلة بين الفريقين ، لرغبة كل فريق في إحراز الهدف الثالث وحسم المواجهة لمصلحته .

وأهدر الفريقان الكثير من الفرص المؤكدة ليحسم التعادل اللقاء و يحصد كل فريق على نقطة ، وليضيق الفارق بين السد المتصدر ومطارده لخويا الى 3 نقاط فقط .

تعادل مثير بين الجيش والخريطيات

وفي لقاء آخر تعادل الجيش والخريطيات بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم بنادي لخويا في اخر مباريات الجولة الثالثة عشر والقسم الاول لدوري نجوم قطر .

وتقدم عبد العزيز الانصاري بهدف الخريطيات من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ، ونجح البرازيلي رومارينهو في تسجيل التعادل للجيش في الدقيقة 79 .

وتوقف رصيد الجيش بهذا التعادل عند 22 نقطة في المركز الثالث ، كما توقف رصيد الخريطيات عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.