الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.04.2014 0:47 في :

متابعة: بلال مصطفى/مجدي إدريس //

أسفرت مباريات الجولة العاشرة بدوري الفرجان الكروي عن تعادل الذخيرة المتصدر مع سميسمة 1:1 وفوز مدينة خليفة الجنوبية على الهلال 4/1 وأم قرن على الخور برباعية نظيفة وبن عمران على الدحيل بثلاثة أهداف دون رد .

وبهذه النتائج يتقلص الفارق بين الذخيرة المتصدر وأم قرن ثاني الترتيب لثلاث نقاط فقط ، وهو الأمر الذي يعزز من حظوظ منافسي الذخيرة في المنافسة على القمة التي ظل الذخيرة متربعا عليها الأسابيع الماضية .

كلاسيكو الفرجان بين المتصدر وخليفة الجنوبية

حيث من المتوقع أن تشهد مباريات الجولة 11 والتي ستنطلق يوم الخميس منافسة قوية لاسيما وأن الجنوبية سوف يلتقي الذخيرة في كلاسيكو البطولة باعتبارها أكثر الفرق مشاركة بالبطولة منذ انطلاقها عام 2009 .

كما أن سجل لقاءات الفريقين يحمل 5 انتصارات لمدينة خليفة الجنوبية مقابل 4 انتصارات للذخيرة ولقاء الغد يأتي وسط رغبة قوية من أبناء الجنوبية في تأكيد تفوقهم على الذخيرة .

وربما نجح الذخيرة الجريح بتعادل سميسمة في تحقيق الفوز الخامس له وأيضا تعزيز موقفه بالصدارة .
وفي بقية مباريات الجولة سوف تكون مهمة أم قرن سهلة عندما يلتقي مع الدحيل لاسيما وأن الفارق بين أم قرن والذخيرة هو 3 نقاط فقط ، وفي حالة تعثر الذخيرة أمام الجنوبية سوف يصعد أم قرن للقمة .

ليتساوى مع الذخيرة وتزداد المنافسة اشتعالا وإثارة وسوف تختتم مباريات الجولة بماراتي بن عمران والخور والهلال مع سميسمة .

ترتيب الفرق
يتصدر الذخيرة الترتيب برصيد 23 نقطة والثاني فريق أم قرن برصيد 20 نقطة و الثالث م خليفة الجنوبية برصيد 19 نقطة و الرابع فريق سميسمة برصيد 18 نقطة .
و أما المركز الخامس فيتواجد فيه فريق الهلال برصيد 13 نقطة والسادس فريق الدحيل برصيد 9 نقاط والسابع فريق الخور برصيد 7 نقاط والأخير فريق بن عمران برصيد 6 نقاط.
سميسمة و الذخيرة 2 1 فرجان تأهيل