الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.03.2015 21:02 في :

متابعة: بلال مصطفى/gcc//

تعادل منتخب السعودية مع منتخب الكويت بأربعة أهداف لكل منهما في افتتاح الجولة الثالثة للبطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات المقامة حالياً في مملكة البحرين وتستمر حتى 18 مارس الحالي على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وحصد المنتخب السعودي أو نقطة له في المسابقة، فيما رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى 7 نقاط ليواصل تصدره مؤقتا للبطولة .

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكانت المبادرة التهديفية للمنتخب الكويتي بالهدف الأول عن طريق عبدالرحمن الطويل في الدقيقة 11.

وعند الدقيقة 14 سجل المنتخب السعودي هدف التعادل عن طريق عبدالعزيز العلواني قبل أن يضيف زميله جوهر ظافر هدفين متتاليين في الدقيقتين 15 و17.

وعاد المنتخب الكويتي بقوة في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل 3 أهداف عن طريق أحمد صالح (هدفين) في الدقيقتين 22 و23، والهدف الثالث شاكر فراج في الدقيقة 33 .

ليتقدم المنتخب الكويتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وخطف اللاعب إيهاب ناصر السعد هدف التعادل قبل نهاية المباراة بـ 7 ثواني.

أدار المباراة الحكم الأول فهد الصبحي (عمان) والحكم الثاني سالم عيد علي (قطر) والحكم الثالث عبدالرحمن عبدالقادر (البحرين) وحكم الساعة الإلكترونية خميس الشامسي (الإمارات).

الإمارات تنافس بقوة على التأهل بعد فوزها على عمان

كما حقق المنتخب الإماراتي فوزاً صعباً على نظيره العماني بهدفين نظيفين بعد مباراة مثيرة بين الجانبين في إطار مباريات الجولة ذاتها، ليرفع الأبيض الإماراتي رصيده إلى 6 نقاط، وبقى المنتخب العماني خالياً من النقاط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، واستطاع المنتخب الإماراتي أن يسجل هدفه الأول قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق اللاعب حمد الشامسي، قبل أن يضيف زميله وائل محمد الهدف الثاني في الدقيقة (39).

أدار المباراة الحكم الأول عيسى السيد (الكويت) والحكم الثاني عبدالله محمد الصراف (الكويت) والحكم الثالث حسين البحار (البحرين) وحكم الساعة الإلكترونية خليل إبراهيم بهلوان (العراق).

12032015_835879