الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.10.2015 22:40 في :

متابعة : بلال مصطفى//

مملكة البحرين – اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم

أكد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد ميرزا أحمد علي أن مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية سوف تقام بمشاركة 3 منتخبات خليجية هي السعودية والبحرين وقطر.

مشيراً إلى أن اللجنة التنظيمية متمثلة باللجنة الفنية أصدرت جدول البطولة، مبيناً أن البطولة ستكون لمنتخبات الخليج تحت 23 عاماً.

وأوضح أن اللجنة التنظيمية خاطبت مدير الدورة السيد عادل عبدالله البطي بعد تعديل جدول المسابقة إثر اعتذار المنتخب الكويتي عن المشاركة.

مبيناً أن جميع مباريات منافسات كرة القدم سوف تقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وستقام المنافسات خلال الفترة من 22 حتى 26 أكتوبر.

وستبدأ منافسات كرة القدم بمواجهة البحرين والسعودية في تمام الساعة 4.25 يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر الجاري، ويوم الجمعة سيكون راحة للمنتخبات.

وسيلتقي يوم السبت 24 أكتوبر قطر مع البحرين في نفس التوقيت، ويوم الأحد 25 أكتوبر سيكون راحة، وتختتم المنافسات يوم الإثنين الموافق 26 أكتوبر الجاري بلقاء يجمع السعودية مع قطر.

وذكر أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أن منافسات كرة القدم ستقام من دور واحد والحائز على أكبر عدد من النقاط سيتوج باللقب، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخبات الخليجية المشاركة.