الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.11.2015 13:48 في :

أجرت إدارة المسابقات بالاتحاد تعديلاً على مباريات الأسبوع الثامن والتاسع والعاشر لدوري قطر غاز ليغ ، كما أعلنت عن مواعيد المباريات المؤجلة ، حيث ستقام مباريات الجولة الثامنة يومي السبت والأحد 28و 29 نوفمبر الجاري .

بحيث يشهد اليوم الأول من هذا الأسبوع إقامة 5 مباريات، فيلتقي مسيمير مع معيذر الساعة الرابعة عصراً باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

وتليها على ذات الملعب مواجهة رديف الأهلي والشمال الساعة السادسة والنصف، ويلعب رديف أم صلال مع رديف الخور الرابعة عصراً باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويستضيف نفس الملعب مواجهة رديف الخريطيات ورديف قطر في السادسة والنصف ، ويلعب رديف الوكرة مع رديف العربي الساعة الرابعة بملعب السيلية.

ويوم الأحد 29/11 يلعب رديف السيلية مع رديف الجيش الساعة الرابعة عصراً بملعب السيلية، ويلتقي رديف لخويا مع الشيحانية الساعة الخامسة والنصف باستاد الخور .

ويستضيف ملعب العربي لقاء رديفي المرخية والغرافة في الرابعة عصراً ، ثم لقاء رديفي الريان والسد الساعة السادسة والنصف على الملعب نفسه .

أما مباريات الأسبوع التاسع فستقام على ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة الرابع من ديسمبر المقبل ، حيث سيلتقي فريقا الوكرة والشيحانية على ملعب ثاني بن جاسم في الرابعة عصراً، وتليها مواجهة لخويا بالخور في السادسة والنصف على نفس الملعب.

وتستأنف الجولة التاسعة يوم السبت 5 ديسمبر وفيها يلعب أم صلال مع الخريطيات ويلتقي السيلية بالشمال على ملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة في الرابعة وفي السادسة والنصف على التوالي.

كما يلتقي الأهلي بالسد ومسيمير مع العربي على ملعب الخور في ذات التوقيتين، وسيلعب يوم الأحد 6 ديسمبر المرخية مع قطر في الرابعة على ملعب السيلية .

وفي التوقيت نفسه يلعب الريان مع الغرافة على ملعب الأهلي ، ويلاقي الجيش معيذر في السادسة والنصف مساء على الملعب نفسه .

مباريات الأسبوع العاشر

وستنطلق مباريات الاسبوع العاشر يوم الجمعة الموافق 11-12 بثلاثة لقاءات سيلتقي فيها الوكرة بالخور في الرابعة عصرا على ملعب الخور .

وفي نفس التوقيت على ملعب ثاني بن جاسم يلعب معيذرمع الشمال ، ويلتقي المرخية بالخريطيات في السادسة والنصف على ملعب الخور .

وتقام يوم السبت 12-12 ثلاثة لقاءات أخرى ، حيث سيلعب مسيمير مع الشيحانية على ملعب السيلية في الرابعة عصراً.

ويلتقي الجيش مع العربي في ذات التوقيت ويلعب لخويا مع أم صلال في السادسة والنصف وتقام المباراتان على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي .

أما لقاءات الأحد 13-12 فيلتقي فيها السيلية مع السد والاهلي مع الغرافة في الرابعة والسادسة والنصف على الترتيب بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ، ويلعب الريان مع قطر على ملعب السيلية في الرابعة عصراً.

المباريات المؤجلة

وبخصوص المباريات المؤجلة ، سيلتقي الغرافة بالشمال يوم الخميس 17-12 في الخامسة والنصف على ملعب الشمال ، بينما سيلعب قطر مع السد في 24 منه في الرابعة عصراً باستاد ثاني بن جاسم .