الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.01.2015 17:17 في :

كتب: بلال مصطفى//

أصدرت اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد مجموعة من القرارات التنظيمية بشأن سير العمل داخل الاتحاد .

حيث قررت اللجنة تعيين السيد / منصور محمد الأنصاري في منصب الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، كما تم تكليفه بالقيام بمهام المدير التنفيذي بالإنابة لإدارة المنتخبات الوطنية ، بالإضافة إلى المهام الموكلة إليه في القرار السابق .

وبشأن اعتماد جداول الصلاحيات والاجراءات التنظيمية وتحقيقاُ لمصلحة العمل في الاتحاد ، قررت اللجنة التنفيذية تعيين السيد حمد عبدالله الكواري (رئيس قسم التسويق ) في منصب مدير التسويق والاتصال في إدارة العمليات .

كما تم تكليفه بالقيام بمهام المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة ، بالإضافة إلى المهام الموكلة إليه في القرار السابق .

جدير بالذكر أن منصور الأنصاري التحق بالعمل في الاتحاد في العام 2011 ، وتدرج في المناصب حتى وصل إلى منصب المدير التنفيذي بالإنابة لإدارة المنتخبات الوطنية، ومن ثم التكليف الجديد وتعيينه في منصب الأمين العام للاتحاد .

كما أن حمد الكواري كان ضمن فريق عمل اللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا التي استضافتها الدوحة في 2011 ، ومنذ ذلك الحين وهو يتدرج المناصب حتى وصل لمنصب رئيس القسم التجاري ، ومن ثم ارتقى لمنصب مدير التسويق والاتصال.