الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.12.2014 15:56 في :

متابعة: بلال مصطفى//

انطلقت الجولة الترويجية لمباراة لكأس السوبر الإيطالية التي ستجمع بين نادي اليوفينتوس ونادي نابولي ، والتي ستقام يوم الثاني و العشرين من ديسمبر الحالي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الساعة الثامنة و النصف مساء.

وكانت الكأس الإيطالية قد زارت أكاديمية التفوق الرياضي أسباير وتواجد على مدى يومين في مجمع فيلاجيو ، حيث تمكن عشاق الكرة الإيطالية من مشاهدة كأس البطولة عن قرب والتقاط الصور التذكارية معه .

وخلال تواجد الكأس في مجمع فيلاجيو تواجد العديد من أنصار اليوفي و نابولي ، حيث كانت لرابطة نادي اليوفينتوس في الدوحة بصمة مميزة في تواجد الكأس والتفاعل معه .

سوبر2

حيث أشار أحمد السيد أحد أعضاء الرابطة ” بأنه يشكر الاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة هذه المباراة لاسيما و أنه أتاح الفرصة لنا لمتابعة فريقنا المفضل عن قرب و الإلتقاء بالنجوم الذين نعشقهم و نساندهم .

كما أنه أتاح الفرصة لنا كمحبي لليوفينتوس من أجل إلتقاط الصور التذكارية و الترويج للرابطة في قطر ، وهذا يدل على أن دولة قطر تواصل تألقها في استضافة كبرى التظاهرات الكروية .

وكان للجولة أيضا صداها الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكدت بالصور التي التقطها مستخدمو المواقع و الذين تفننوا في التقاط الصور مع الكأس خلال تواجده في أكاديمية التفوق الرياضي أسبايرأو في مجمع فيلاجيو على الهاش تاغ #SupercoppaQatar.

وأشارت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الإيطالية ، بأن الكأس ستتواجد أيضا في مؤسسة قطر يوم الأحد الموافق 14 ديسمبر .

حيث تسعى اللجنة لمواصلة ترويجها للمباراة بالاضافة إلى منح الفرصة لمحبي الكرة الإيطالية لإلقاء نظرة عن قرب على الكأس الإيطالية.

سوبر