الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
10.06.2021 17:06 في :

الدوحة – قطر | استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه صباح اليوم الخميس سعادة السفير أحمد بن علي الأنصاري مدير عام الشباب والرياضة سابقاً .

وحضر الاستقبال كل من السيد/ سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد / علي داود المدير التنفيذي لمكتب سعادة الرئيس، والسيد/ منصور الأنصاري الأمين العام.

جاءت الزيارة تقديراً للدور الكبير الذي قدمه سعادة أحمد بن علي الأنصاري للرياضة القطرية وكرة القدم على وجه الخصوص ، وتأكيداً للعلاقات المتينة التي تربط بين الاتحاد القطري لكرة القدم وأسرة كرة القدم القطرية برجالاتها المخلصين في الماضي والحاضر ، وتعزيزاً للعمل الرياضي بشكل عام ، لاسيما وأن الأنصاري يُعد أحد رموزه الذين يُشار إليهم بالبنان .

دار خلال الاستقبال العديد من الأحاديث الكروية التي استرجع معها الحضور ذكريات جميلة ومواقف لا تنسى من ذاكرة الكرة القطرية، كما جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة .

وقدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني درع الاتحاد القطري لكرة القدم وقميص العنابي حاملاً الرقم ٢٢ – في إشارة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ – هدية تذكارية للسيد/ أحمد بن علي الأنصاري تقديراً له ولمسيرته الرياضية الزاخرة بالعطاء.

بدوره أهدى سعادة أحمد بن علي الأنصاري نسخاً من كتابه الصادر حديثاً ” الشباب وحديث الذكريات ” إلى سعادة رئيس الاتحاد والسادة نائب الرئيس والأمين العام والمدير التنفيذي لمكتب الرئيس.

جدير بالذكر أن سعادة السفير أحمد بن علي الأنصاري هو أول خريج قطري تخصص في التربية الرياضية ، وعمل في وزارة المعارف كمساعد مفتش تربية رياضية ثم رقيّ إلى مفتش وبعده تم تعيينه مديراً لأول رعاية للشباب وكذلك رشح كنائب رئيس لاتحاد كرة القدم ،ثم انتقل للعمل في وزارة الخارجية كسفير في عدة دول، مقدماً تاريخاً مشرفاً ونموذجاً يحتذى به في خدمة الوطن .