الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2014 0:55 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرياض//
قام الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بتكريم الكابتن أحمد عمر عضو لجنة الدراسات الفنية باتحاد الكرة وعضو اللجنة الفنية ببطولة خليجي 22 .

حيث تم إهدائه درعا تكريميا لإسهاماته في تطوير بطولات كأس الخليج ولخبراته الفنية في تطوير كرة القدم الخليجية .

وفي هذا الصدد صرح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أن الكابتن أحمد عمر له دور بارز في تطوير كرة القدم سواء على مستوى بطولات الخليج .

أو في بطولات الاتحاد القطري لما يمتلكه من خبرات كبيرة ورؤية مهمة تساهم في تطور كرة القدم .

واعتبر سعادة الشيخ حمد أن هذا التكريم شيء بسيط مقارنة بالدور المميز للكابتن أحمد عمر في تطوير بطولات الخليج .

من جانبه قال الكابتن احمد عمر أنه سعيد بالتكريم ويتمنى التوفيق لكل الاتحادات الخليجية وان يكون هناك مستقبلا زاهرا لكرة القدم الخليجية في قادم السنوات .

وأوضح أن كرة القدم الخليجية تطورت للأفضل في الفترة الاخيرة بفضل توافر كافة الامكانات التي تسهل عمل المدربين سواء من الاستعانة بالخبرات التدريبية أوتحسن البنية التحيتة .

فضلا عن ظهور افكار جديدة تصب في مصلحة اللاعبين الناشئين مثل دوري المدارس والاكاديميات وغيرها من الافكار التي ستسهل من مهمة اكتشاف المواهب .

كما أوضح الأستاذ أحمد عيد الحربي أن الكابتن أحمد عمر صاحب اسهامات كبيرة في تطوير الكرة الخليجية ويستحق التكريم لما قدمه من خدمات كبيرة لتحسين البطولات الخليجية .

وقال أن التكريم للكفاءات الرياضية سيستمر في السنوات المقبلة بالشكل الذي يتناسب مع حجم الجهود التي قدمها رموز كرة القدم .

احمد عمر وشيخ