الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.05.2016 17:18 في :

متابعة : بلال مصطفى//

قامت إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم بتكريم منسقي مباريات الفئات السنية للموسم الرياضي 2015- 2016، خلال الحفل الذي جرى بقاعة الاجتماعات بالطابق 29 بمقر الاتحاد ببرج البدع مساء الخميس الماضي .

وذلك بحضور السيد / عتيق شداد الغانم مدير الإدارة والسيد/ عبدالعزيز الأنصاري رئيس قسم الأندية واللاعبين والسيد/ محمود عباس من قسم المسابقات ، حيث تم تكريم عدد 30 منسقاً وهم الذين يقومون بتنسيق مباريات الفئات السنية .

061-DSC_0683

وبدأت مراسم التكريم بكلمة ترحيبية من السيد / عتيق شداد رحب فيها بالحضور وشكر المنسقين على جهودهم طوال الموسم وتعاونهم الكامل في نجاح الموسم والذي جاء متميزاً وحثهم فيها على بذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير الأداء .

مطالباً إياهم بأن يكون سقف طموحاتهم عالياً وعليهم أن يطوروا أنفسهم وأن يضعوا نصب أعينهم مهمة تمثيل قطر في المحافل الدولية والقارية وأن يكون هذا هو الهدف الذي يسعون إليه في الفترة المقبلة .

لاسيما وأن الطريق مفتوح أمام الجميع والاتحاد لا يدخر جهداً في سبيل توفير كافة الإمكانيات الرامية لتطوير موظفيه من النواحي كافة، حتى تخرج جميع المباريات التي ينظمها الاتحاد في أبهى صورة .

054-DSC_0674

وكذلك كان هنالك بعض المداخلات من المنسقين ، والتي تناولوا في مجملها بعض الملاحظات والمطالب التي من شأنها أن تطور الأداء وتسهم في رفع مستوى المنسقين .

وقد كان هنالك رد من السيد عتيق على المداخلات ووعد بتذليل كافة الصعاب من خلال منظومة العمل المتكاملة تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم .

كما تحدث عبدالعزيز الأنصاري مؤكداً على الدور الذي يقوم به منسقو المباريات وجهدهم الكبير طوال الموسم ، لاسيما وأن مباريات الفئات السنية تشهد الكثير من المسابقات ما بين الدوريات والكؤوس وهو ما يتطلب تنظيماً متميزاً وتكاتفاً من الجميع.

وفي الختام تم توزيع الهدايا وتكريم المنسقين وتم التقاط الصور التذكارية والجماعية في أجواء متميزة وسط ترحيب الجميع بهذه اللفتة والمبادرة الكريمة من قبل إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد.

071-DSC_0697

قائمة المنسقين المكرمين

إبراهيم جاسم الشريم
أحمد خالد الرميحي
أحمد راشد نفوه
أحمد عبدالله السيد
جمال حسن الحمد
حمد حمد المهندي
حمد علي الشرشني
خالد علي عبد الكريم
زياد صبيح الشمري
سعود محمد الفهد
سعيد مبارك القحطاني
سلطان مطلق الدوسري
سيد عالي البشير
شريدة سلطان الرميحي
صالح جابر ظرمان
عبد العزيز احمد المالكي
فرج جابر حمد المري
فهد راشد عبدالرحمن
فهد علي الكعبي
محمد أحمد الرياشي
محمد حفيض المري
محمد وليد الجاسم
منصور عبدالله السويدي
نادر عبدالله العبدالله
ناصر بندر الشمري
ناصر مبارك الكواري
نايف خالد الشرشني