الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.12.2014 22:13 في :

متابعة: بلال مصطفى//
أقام نادي الجيش صباح اليوم الأربعاء حفل تكريم مميز للمدرب التونسي نبيل معلول والذي سيغادر تدريب نادي الجيش للإشراف على تدريب منتخب الكويت الأول لكرة القدم بداية من بطولة كأس آسيا 2015 والتي تستضيفها أستراليا مطلع شهر يناير من العام المقبل .

وشهد حفل التكريم حضور كبير من أسرة نادي الجيش الكروية ممثلة في أعضاء الجهاز الفني والإداري وعدد من اللاعبين وفي مقدمتهم يوسف دسمال رئيس جهاز الكرة ويوسف بخيت مدير الشئون الرياضية .

وراشد الكعبي مدير الفريق واسماعيل أحمد الإداري وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى ولسعد الشابي المدرب ونادر داوود مساعد المدرب ومحمد شهاب سكرتير النادي .

واللاعبين وسام رزق قائد الفريق ومحمد عبد الله مثناني ومحمد مونتاري وعبد الرحمن أبطر والمحترفين الكوري كين هو لي والبرازيلي رومارينهو ومواطنه لوكاس مينديز .

MOHD7248
حيث تم تقديم قميص النادي الذي حمل إسم معلول هدية تذكارية له ،كما تم تقطيع الكيك الخاصة بهذه الإحتفالية التي جاءت كرد جميل ولفتة طيبة للمدرب التونسي .

تقديرا للفترة التي قضاها مع النادي على مدار موسم ونصف تقريبا حقق خلالها الفريق نتائج طيبة وحصد لأول مرة بطولة كأس قطر .

وكان معلول قد طلب من إدارة نادي الجيش الموافقة على رحيله لتدريب منتخب الكويت خلفا للبرازيلي فييرا ورحبت الإدارة تقديرا للعلاقة القوية التي تربطها مع معلول .

وقد حرص المدرب التونسي على توجيه الشكر لإدارة الجيش على تفهمها مؤكدا ان الفترة التي قضاها داخل أروقة النادي كانت فترة مميزة للغاية .

وسعد خلالها بالعمل مع أحد الأندية الكبيرة في قطر ،مؤكدا أن الجيش ولد بطلا وسيظل كذلك نظرا للإمكانيات الهائلة التي يمتلكها .

وتمنى معلول التوفيق للمدرب الجديد وأيضا للاعبين والنادي خلال المرحلة المقبلة مشيدا أيضا بتعاون الجميع معه خلال الفترة التي قضاها مدربا للكتيبة .

وأكد المدرب التونسي أيضا أنه سيخوض تجربة قوية ومهمة مع منتخب له باع كبير على صعيد القارة الآسيوية وسيبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير الكويتية.

ووجه لاعبو الجيش بقيادة القائد وسام رزق الشكر للمدرب مؤكدين انهم يعتزوا بالفترة التي قضوها والتدريب تحت قيادته مشيدين بإمكانيات المدرب الهائلة وقدراته التدريبية أيضا وتمنى له الجميع التوفيق في المرحلة القادمة والتجربة الجديدة التي سيخوضها .

وفي نهاية الحفل إلتقط الجميع الصور التذكارية وأهدى يوسف بخيت درع النادي ممثلا عن الجيش لنبيل معلول وتمنى له التوفيق نيابة عن جميع أفراد النادي.

SYED1166