الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – قرر الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد تمديد عقد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب الوطني الأول وحتى 2022 .

وجاء قرار تمديد العقد رغبة من الاتحاد في استمرار الاستقرار الفني لمنتخبنا الوطني الأول والذي يستعد من الآن لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 ، كما تنتظره استحقاقات مهمة أبرزها كوبا أمريكا 2019 في البرازيل و2020 في الأرجنتين ، والتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، وكأس الخليج الرابعة والعشرين بالدوحة ديسمبر ويناير القادمين .

هذا من جهة ومن جهة أخرى بعد النتائج الرائعة التي حققها منتخبنا الوطني تحت قيادة سانشيز والتي كان آخرها الفوز ببطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات للمرة الأولى في تاريخ الكرة القطرية ، حيث قدم المنتخب الوطني مستويات راقية وحقق أرقاماً قياسية غير مسبوقة على المستويين الفردي والجماعي .

وكان سانشيز قد تولي مهمة تدريب العنابي في يوليو 2017 وقاد الفريق في المباريات الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018 ، وقاده في بطولة كأس الخليج بالكويت ، ثم في بطولة الصداقة الدولية بالبصرة بالعراق مارس 2018 والتي حقق منتخبنا الفوز بلقبها .