الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.10.2014 23:35 في :


تميم مهيزع : نسعي لتأكيد تأهلنا

شدد تميم مهيزع مدافع منتخبنا العنابي للشباب علي جاهزية الفريق وجميع اللاعبين للمواجهة المرتقبة امام عمان اليوم حيث قال : من المؤكد ان لدينا هدف اساسي يجب ان نحققه في مباراة عمان .

وإن شاء الله سنلعب بضرورة الفوز وضمان التأهل للدور التالي للابتعاد عن اي حسابات اخري بالمجموعة.

وتابع : اعتقد اننا نجحنا حتي الان في تقديم عروض جيدة بدأناها بالفوز علي كوريا الشمالية ثم التعادل مع المنتخب العراقي القوي ونتمني ان نواصلها بالفوز بمباراة عمان.

لاننا بالفعل لدينا الافضل لنقدمه في هذه البطولة واذا كنا في الدور الاول نتعامل مع الامور بحسابات النقاط فإن شاء الله سيختلف الامر في الادوار التالية ولكن علينا الان التركيز في مباراة عمان.

واوضح مدافع العنابي : اتمني ان اكون ضمن التشكيلة الاساسية للفريق امام عمان خاصة بعد مشاركتي الايجابية في مباراة العراق .

والتي ابليت فيها بلاءا حسنا بشهادة الجميع لكنني في كل الاحوال ما يهمني في الاساس هو تحقيق الفوز بغض النظر عن مشاركتي من عدمها.


عبد الله عبد السلام : هدفنا المونديال

وصف عبد الله عبد السلام لاعب وسط العنابي مواجهة اليوم بالمصيرية في مشوار الفريق بالبطولة حيث قال : لاشك انها مباراة صعبة وتستلزم المزيد من التركيز وبذل الجهد.

لانها بوابة العبور الي الدور التالي ونحن حريصين ان شاء الله علي حسمها وسنعمل علي ذلك منذ بداية اللقاء حتي نبعد انفسنا عن مسألة الضغط النفسي.

واستطرد : اعتقد ان مستوي فريقنا يتحسن باستمرار مع توالي المباريات وهذا امر ايجابي للغاية علي اعتبار ان المواجهة الاولي نجحنا في الفوز بنتيجتها امام كوريا الشمالية .

لكننا في المباراة الثانية واجهنا فريق قوي ومرشح للفوز بالبطولة واستطعنا الخروج بنتيجة التعادل والامر الايجابي اننا في كلا المباراتين كنا متأخرين في نتيجتهما لكننا بالعزيمة والاصرار نجحنا في العودة بقوة وهو يدلل علي قوة ردة فعلنا وحضورنا الذهني.

وأوضح لاعب منتخبنا : طموحنا ان شاء الله التأهل الي مونديال نيوزيلندا ضمن الاربعة الكبار عن القارة الاسيوية وتحقيق حلم الفوز بلقب البطولة لاول مرة في تاريخنا .