الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.10.2016 11:16 في : &

كتب : بلال مصطفى //
تنطلق الثلاثاء المقبل مباريات البطولة التنشيطية لكرة القدم داخل الصالات لأندية الدرجة الأولى والتي تستهل بها إدارة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد القطري لكرة القدم باكورة بطولاتها للموسم الرياضي 2016-2017.
وكانت قرعة البطولة أفرزت أربع مجموعات بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة ، عدا الأولى والتي ضمت أربعة فرق هي ، السد والخريطيات والوكرة والشيحانية.
وضمت الثانية فرق الريان والأهلي والعربي ، وتواجدت فرق الخور والسيلية وأم صلال في المجموعة الثالثة ، بينما ضمت المجموعة الرابعة فرق الغرافة وقطر والشمال .
ويفتتح فريقا الغرافة والشمال مباريات البطولة في الرابعة والنصف على صالة نادي السد ، في حين يلتقي الأهلي بالعربي في السادسة والربع على الصالة نفسها ، والتي تختتم فيها أيضاً مباريات الافتتاح بلقاء الخريطيات والوكرة في الثامنة مساء .
أما مباريات اليوم الثاني فستقام يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر الجاري ، وستجمع بين السد والشيحانية ، والسيلية وأم صلال والريان مع العربي وستقام المباريات على صالة نادي قطر وفي المواعيد نفسها .
وتستمر مباريات الأدوار التمهيدية حتى الإثنين الموافق العاشر من الشهر ذاته ، بلقاءات الريان مع الأهلي والسد والوكرة وأخيراً الخور مع السيلية ، والتي ستقام على صالة نادي قطر .
وتنطلق مباريات دور الثمانية بتاريخ 12 منه ، والذي يتأهل له أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الأربع ، بحيث يلعب أول الأولى مع ثاني الثالثة ، وأول الثانية مع ثاني الرابعة وذلك على صالة نادي قطر في الخامسة والنصف والسابعة والنصف مساء.
في حين تستأنف المباريات مساء الخميس 13 أكتوبر بلقاءي أول الثالثة مع ثاني الأولى ، وأول الرابعة مع ثاني الثانية ، وذلك على صالة نادي السد في الخامسة والنصف والسابعة والنصف مساء .
وستقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم الأحد 16 أكتوبر على صالة نادي الريان في ذات التوقيتين السابقين ، وفي هذا الدور يلعب الفائزون من المباريات الأربع لتحديد الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية .
والتي ستقام بتاريخ 19 الجاري والموافق ليوم الأربعاء في تمام السابعة مساء على صالة نادي قطر ، لتختتم منافسات أول بطولات كرة القدم داخل الصالات ، لتستعد الفرق لانطلاق بطولة الدوري .

سد سيلية صالات 15