الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الهواة
17.02.2018 17:13 في :

كتب : بلال مصطفى // تنطلق مساء الغد مباريات الأسبوع التاسع من الدوري القطري للهواة ، بثلاث مباريات في افتتاح هذا الأسبوع ، حيث يلتقي جامعة قطر بالدوحة على ملعب الأول في السادسة مساء ، ويلعب النصر مع الذخيرة في الثامنة مساء على ملعب نادي المرخية ، وفي التوقيت نفسه يلتقي العزيزية مع مدينة خليفة باستاد الدوحة .

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع بثلاثة لقاءات أخرى مساء الإثنين 19 الجاري ، وتجمع بين الثمامة والمرونة في السادسة مساء على ملعب استاد الدوحة ، ويلعب البدع مع المطار في الثامنة مساء على ملعب نادي المرخية ، في حين يلتقي الخبايب باللؤلؤة في الثامنة مساء على ملعب ستاد الدوحة .

نتائج مباريات الأسبوع الثامن

وكانت مباريات الأسبوع الثامن شهدت غزارة تهديفية بتسجيل الفرق 25 هدفاً ، وأسفرت عن فوز المطار على مدينة خليفة 5-0 ، وعبر اللؤلؤة لوسيل بنتيجة 7-2 ، وفاز الخبايب على المرونة 7-1 ، وجامعة قطر على الذخيرة 1-0 ، في حين خيم التعادل بنتيجة 1-1 على لقاء البدع والنصر .

صدارة ثلاثية بين النصر وجامعة قطر والمطار

يتصدر دوري الهواة ثلاثة فرق ، فيتواجد النصر وجامعة قطر والمطار في المراكز الثلاثة الأولى برصيد 17 نقطة ويتقدم الترتيب فريق النصر بفارف الأهداف عنهما ، وفي المركز الرابع يأتي فريق البدع بـ 14 نقطة والخبايب خامساً بـ 11 نقطة ، والذخيرة سادساً بالرصيد نفسه .

وفي المركز السابع وبرصيد 10 نقاط يتواجد فريق اللؤلؤة ، ثم لوسيل بتسع نقاط ثامناً ، ثم الدوحة في المركز التاسع بثمان نقاط ، فالعزيزية عاشراً بسبع نقاط ، ثم الثمامة في المركز الحادي عشر بسبع نقاط أيضاً ، ومدينة خليفة في المركز الثاني عشر بست نقاط ,أخيراً المرونة في المركز الثالث عشر بنقطة واحدة .

يحيى الحاج حسن يتصدر سباق الهدافين

وبالنظر لسباق الهدافين ، فيتصدر الترتيب العام يحيى الحاج حسن لاعب فريق جامعة قطر بـ11 هدفاً ويليه علي بن حبيب المنصري لاعب فريق النصر بـ 10 أهداف ، ثم عمر علي لاعب فريق البدع بـ 9 أهداف في المركز الثالث ، ويشترك بابي مدوني نيانج لاعب فريق الدوحة وسفيان روسي لاعب فريق لوسيل برصيد 6 أهداف في المركزين الرابع والخامس .

ويتواجد جوستيك ودوي لاعب فريق الخبايب بخمسة أهداف سادساً ، ثم راشد معجب الهاجري لاعب فريق اللؤلؤة وسيد أحمد حادي لاعب فريق البدع وأحمد حسني لاعب فريق المطار يشتركون برصيد 4 أهداف في المراكز السابع والثامن والتاسع على التوالي ، ويتواجد إيدورد بيريز لاعب فريق المرونة عاشراً برصيد 3 أهداف .