الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.04.2016 0:27 في :

متابعة : بلال مصطفى/ مجدي إدريس//

اختتمت صباح الثلاثاء بمقر إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الدورة الآسيوية لمدربي حراس المرمى والتي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، في الفترة من الثاني عشر وحتى التاسع عشر من الشهر الجاري .

وقام محمد الهيدوس المسؤول المالي والاداري بإدارة التطوير ويوسف أحمد مسؤول قسم التدريب والتكوين وماهر بيرقدار محاضر الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين .

وشهدت الدورة مشاركة مدربين من الهند والعراق ودول الخليج العربي وسط إقبال كبير منهم وحرص رائع على الخروج بأكبر قدر من الاستفادة .

ومن جانبه تحدث الكابتن محمد الهيدوس موجها شكره لمحاضري الدورة ماهر بيرقدار وفوزي ماير والبشير بن عامر ومشيدا بالتزام الدارسين .

ومؤكدا على أهمية دور حراس المرمى في تحقيق البطولات وتأثيرهم الكبير على نتائج الفرق مشيرا الى أن الفرق لايمكن لها أن تحقق البطولات بدون توفر حراس مرمى جيدين .

كما أشاد بالتعاون الكبير بين الاتحادين القطري والاسيوي للنهوض بمستوى مدربي حراس المرمى متمنيا مزيد من التنافس الشريف بين الجميع من أجل الارتقاء بمستوى حراس المرمى والوصول بهم للمستويات العالمية

ماهر بيرقدار : المدربون مطالبون بتنفيذ الخطط المستقبلية

تحدث المحاضر ماهر بيرقدار نيابة عن الاتحاد الأسيوي موجها شكره وتقديره للاتحاد القطري على دعمه المستمر للعملية التدريبية ومؤكدا على أن هذا الاهتمام يفرض على الجميع أن يكون على قدر المستوى والمسؤولية .

من أجل تنفيذ الخطط المستقبلية التي يهدف اليها الاتحاد القطري من جراء تلك الدورات التي تعد السبيل الأمثل ، ليس فقط لصقل مدربي حراس المرمى بل وأيضا للوقوف على مستوياتهم الفنية، واستعداداتهم للتطور ومواكبة كل جديد في عالم التدريب .

كما أشاد بيرقدار بدور لجنة تطوير حراس المرمى بالاتحاد القطري برئاسة يونس أحمد وبالزملاء فوزي ماير والبشير بن عامر وبما تقدمه تلك اللجنة من ورش عمل ودورات تدريبية كان لها أثرها الايجابي في تطوير مدربي الأندية متمنيا للجميع التوفيق .

المدربون : نعدكم أن نكون عند حسن الظن

بالنيابة عن المدربين المشاركين ألقى الكابتن ابراهيم البطل مدرب حراس المرمى كلمة توجه خلالها بالشكر للاتحاد القطري وللجنة تطوير حراس المرمى .

مشيدا بما يوفرونه للمدربين من دعم فني ومعنوي يعكس اهتمام الاتحاد القطري ويزيد من شعور الجميع بالمسؤولية في أن يكونوا عند حسن الظن .

كما أكد على الدور الكبير الذي تقوم به لجنة تطوير حراس المرمى منذ انشائها برئاسة الكابتن يونس احمد وعضوية الزملاء ماهر بيرقدار وفوزي ماير والبشير بن عامر واعدا بأن يكون الجميع أهل للمسؤولية من أجل النهوض بمستوى حراس المرمى بالأندية القطرية .

وقام البطل بتقديم هدية تذكارية لمحاضر الدوري وللكابتن طارق الشناوي كما قام المدرب العراقي الكابتن على مشربت دروع الاتحاد العراقي لكرة القدم كهدايا تذكارية للكابتن الهيدوس .

وللكابتن يونس أحمد وهدية للمحاضر ماهر بيرقدار ، كما توجه مشربت بالشكر للاتحاد القطري ولجنة حراس المرمى على جهودهم في دعم مدربي حراس المرمى متمنيا التوفيق للجميع .

زراعي شها