الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.10.2015 16:13 في :

كتب/ بلال مصطفى : كوالالمبور//
قال المدرب البرتغالي تياجو بوليدا المدير الفني لمنتخبنا العنابي الأول لكرة القدم للصالات أن مواجهة المنتخب الإماراتي في مباراة الغد لن تكون سهلة لما للمنتخب المنافس من مستوى فني جيد ظهر به أمام العراق رغم خسارته .
وأكد المدرب أن الفوز سيظل هدفا دائما أمامه للوصول إلى النهائيات ، مشيرا إلى أنه عمل على تطور مستوى المنتخب والوصول به إلى كامل الجاهزية من المستوى الفني المتميز .
ووجه بوليدا تحيته إلى اللاعبين على أدائهم في المباريات الماضية من الوديات ، وطالبهم باستمرارهم على هذا الأداء الرائع ، لاسيما وأن لديهم الثقة والقدرات الفنية العالية وهو يثق فيهم لأبعد مدى .
وأكد مدرب عنابي الصالات أن المنتخب سيظهر بحالة فنية متميزة أمام الإمارات خصوصا وأن العنابي يلعب هاتين المباراتين من أجل هدف محدد وهو التأهل للنهائيات.
وأضاف المدرب إن العنابي الآن مكتمل الصفوف وسيكون في مقدوره تحقيق النتائج المرجوة ، بما يضمه من عناصر متجانسة من الخبرة والشباب والذين يمثلون – باستيعابهم لفكره – مزيجا رائعا .
مشيرا إلى أن الفريق سيكون مكتمل الصفوف امام الامارات كما أنه سيكون أكثر انسجاما وأضاف أنه يثق في قدرات لاعبيه الفنية لتحقيق الفوز مبينا أن المباراة لن تكون سهلة على العنابي .
وعن مواجهة الإماراتي من قبل توليه المسؤولية قال : ” سبق أن واجهناه مع الجهاز الفني السابق في الخليجية وتعادل معه وحقق الفوز في قبل النهائي .

وهو منتخب جيد ولكن التركيز هو من سيحسم المواجهة في الغد ، مشيرا إلى أن لاعبي العنابي لديهم من القدرات والتركيز والخبرة ما يؤهلهم للفوز ولا خوف عليهم في المباراة .
وكشف المدرب عن رأيه في منتخب الامارات بعدما شاهده في لقائه أمام العراق موضحا أنه يتمتع بعناصر متميزة ويلعب بطريقة جماعية ويعرف كيف سيواجهه غداً .
مؤكداً أنه سيبذل كل مافى وسعه من أجل تحقيق طموحات كرة الصالات القطرية والتأهل لكأس آسيا ضمن الفرق الأربعة وهو هدف رئيس بالنسبة لنا ومن ثم التطلع لأهداف أخرى مستقبلياً.
واختتم تياجو تصريحاته بقوله : طموحاتنا ليس لها حدود ونسعى لإكساب اللاعبين الخبرات المختلفة من خطط اللعب والتدريبات المتواصلة ، في إطار البرنامج الموضوع لتطوير اللعبة ككل .