الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.10.2016 13:46 في :

تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء مباريات النسخة الرابعة من الدوري القطري للهواة للموسم الرياضي 2016-2017 ، بإقامة ثلاث مواجهات تجمع بين كوبروس والوعب – حامل اللقب – وأمواج والجالية البريطانية – على ملعب نادي المرخية – والدوحة وإزدان على ملعب ستاد الدوحة .

وتختتم مباريات الجولة الافتتاحية مساء الأربعاء بثلاثة لقاءات أخرى ، ستجمع بين القدس ومركز شباب الكعبان ولوسيل ومدينة خليفة – على ملعب إدارة التطوير – والبدع والمطار على ملعب ستاد الدوحة .

وتقام اللقاءت بدءاً من الساعة السابعة والتاسعة مساء على ملعبي نادي المرخية وإدارة التطوير ، بينما يستضيف ملعب ستاد الدوحة مواجهتي الساعة الثامنة مساء على مدار اليومين .

يذكر أن فريقي كهرماء – لظروف طارئة – والاتحاد العسكري تقدما باعتذار عن عدم المشاركة في مباريات النسخة الرابعة من الدوري القطري للهواة ، نظراً لمشاركة المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم بسلطنة عمان وما يسبقها من معسكر إعدادي يتزامن مع الدوري .

جدير بالذكر أن فريق الوعب كان قد توج بلقب النسخة الثالثة للدوري – وللمرة الثانية في تاريخه – بعدما فاز فريق أمواج بلقب النسخة الثانية ، ومن المتوقع أن تشهد المسابقة تنافساً مثيراً وقوياً بين جميع الفرق .

هوة بلان تتويج