الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
09.04.2018 13:12 في :

تنطلق مساء اليوم الإثنين مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من مباريات دوري قطر غاز تحت 23 سنة ، حيث ستقام ثلاث مباريات في توقيت واحد وهو السادسة والربع مساء ، وتجمع بين العربي وأم صلال بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، ويلتقي المرخية بالريان على ملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة ، ويلتقي قطر مع الغرافة بملعب نادي السيلية .

وتختتم الجولة الثلاثاء 10 الجاري بثلاثة لقاءات أخرى ، يلتقي فيها الخريطيات بالأهلي على ستاد سعود بن عبدالرحمنن بالوكرة ، ويلعب الدحيل مع السد باستاد عبدالله بن خليفة ، والخورمع السيلية بملعب الأخير ، وتقام المباريات الثلاث في توقيت واحد وهو السادسة والربع مساء ً .

ويتصدر الدحيل الترتيب العام للبطولة برصيد 52 نقطة بعد أن حسم اللقب لصالحه قبل ثلاثة أسابيع من الختام محققاً 17 فوزاً وتعادل وحيد مقابل ثلاث هزائم وتأتي مواجهته مع السد السابع برصيد 29 نقطة هي مواجهة للتتويج بعد حصوله على اللقب الأول لبطولة قطر غاز في موسمها الأول .

وحسم العربي الوصافة برصيد 45 نقطة ، ويظل الصراع بين الريان الثالث برصيد 37 نقطة والغرافة الرابع برصيد 35 نقطة ومن خلفهما المرخية الخامس برصيد 32 نقطة على التواجد بالمربع الذهبي .

أما منطقة الوسط ففرقها مستقرة في الترتيب العام بشكل كبير ، حيث يتواجد الخور سادساً بـ 30 نقطة وقطر في المركز الثامن 26 والسيلية التاسع 23 والأهلي العاشر 21 نقطة ، ويبقى الخريطيات في قبل الأخير 19 نقطة ، واستقر أم صلال في المركز الأخير بـ 13 نقطة .