الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.06.2015 19:26 في :

متابعة : بلال مصطفى//

أيد جوزيف كوتو مدرب منتخب السنغال ماجاء على لسان مدرب منتخبنا الاسباني فيليكس سانشيز عندما قال أن الفريقان وقعا في اصعب مجموعات البطولة .

وقال المدرب السنغالي قبل مباراة المنتخبين فجر الغد: منذ إجراء قرعة البطولة ونحن ندرك تماما انها مجموعة معقدة وبعد جولتين أدرك الجميع أننا كنا على حق .

واشار كوتو الى انه شاهد مستويات فرق البرتغال وكولومبيا وانه لايرى فارقا كبيرا بينهم وبين لاعبي العنابي إلا أن الاحترافية وثقل المنتخبين الأوروبي والأمريكي رجحا كفتيهما عندما واجها منتخب قطر .

وأشار مدرب السنغال إلى أنه لا يوجد في كرة القدم الان فريق لا يخسر وأي منتخب قادر على أن يفوز على اى منتخب آخر بشرط توفر الدافعية والرغبة في تحقيق الفوز مع توافر عوامل الحظ والتوفيق في بعض الأحيان .

وبسؤاله عن أفضل لاعبي العنابي من وجهة نظره ومن يستحق منهم ان يواصل مشواره الاحترافي أجاب : “كل الفريق مميزين وعندما تواجه فريقا كهذا عليك كمدرب ان تتنبه جيدا بأنك ستواجه منتخباً جيداً” .

إليساني سيلا: القرعة ظلمتنا مع العنابي

أبدى اليساني سيلا قائد منتخب السنغال في مباراته مع العنابي والتى اقيمت فجر اليوم سعادته الكبيرة بالمشاركة مع زملائه في كأس العالم وقال : اى لاعب في بداية مشواره يكون من دواعي فخره ان يلعب في منتخب بلاده .

ويزداد هذا الفخر والشعور بالحماسة عندما تشارك مع منتخب بلادك في بطولة كبرى فما بالنا بكأس العالم والذي يعتبر في مركز الاضواء وعلى اعلى درجات الاهتمام .

وقال قائد المنتخب السنغالي من سوء حظنا مع المنتخب القطري اننا وقعنا في مجموعة صعبة واعتقد ان القرعة ظلمتنا ونحن خسرنا في المباراة الاولى بسبب رهبة البدايات .

وتعادلنا في الثانية بعدما دخلنا أجواء المنافسة وهذه هي طبيعة البطولات الكبرى والتى جئنا اليها هنا كشباب لنتعلم ونصقل خبراتنا ونحن لازلنا في بداية الطريق .