الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.12.2014 11:42 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

29هدفاً بالتمام والكمال كانت الحصيلة التي استقبلتها الشباك في الأسبوع 11 لدوري نجوم قطر ، والذي حفل بمتغيرات كثيرة في مبارياته، حيث تكرر أكثر من مرة أن تنقلب النتيجة على فريق بعد تقدمه بهدفين، وهو ما يعتبر نتيجة مريحة خاصة عندما تنهي عليها الشوط الأول.

وحصل الأمر في مباراة الغرافة والسد التي تقدم خلالها الغرافة بهدفين، ونجح السد في العودة بقوة وسجل ثلاثة أهداف حسمت النتيجة لمصلحته ليحافظ الفريق على الصدارة برصيد 29 نقطة وعلى سجله خالياً من الهزائم.

كما حصلت في مباراة الأهلي والعربي التي تقدم خلالها العربي بهدفين ثم نجح الاهلي في تسجيل 4 أهداف ليحقق الفوز ويرفع رصيده الى 19 نقطة.

من بين الملاحظات اللافتة أن مباراتين انتهتا بنتيجة كبيرة ، حيث حقق قطر الفوز على الوكرة بسبعة أهداف نظيفة، وحسم لخويا مواجهته مع الشحانية بتسجيل 5 أهداف دون مقابل .

وفي بقية المباريات فاز ام صلال على السيلية بهدف، والجيش على الشمال بهدفين مقابل هدف، وانتهت مواجهة واحدة بنتيجة التعادل وهي التي جمعت بين الخريطيات والخور.

هذه النتيجة ثبتت السد في المركز الأول برصيد 29 نقطة، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين.

ويليه لخويا في المركز الثاني برصي د26 نقطة، ثم الجيش في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، وقطر بعد فوزه الكبير على الوكرة ارتقى الى المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

ويليه الأهلي بذات الرصيد في المركز الخامس ثم الغرافة الذي فرط في فرصة التقدم نحو المركز الثالث بخسارته امام السد، ويأتي أم صلال في المركز السابع بـ 18 نقطة، ثم العربي في المركز الثامن بـ 13 نقطة.

ويليه الخور تاسعاً بـ 12 نقطة والسيلية في المركز العاشر بـ 11 نقطة، والخريطيات يأتي بعده بذات الرصيد، ثم الوكرة في المركز الثاني عشر بـ 7 نقاط، والشيحانية في المركز الثالث عشر بـ 5 نقاط، والشمال في المركز الرابع عشر والأخير بثلاث نقاط.

اهلي وعربي