الاتحاد القطري لكرة القدمالمسؤولية الإجتماعية

تنطلق يوم الأحد المقبل الجولات الترويجية للنسخة ال50 من بطولة كأس سمو الأمير للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك عبر زيارات ميدانية لوفد من الاتحاد القطري الى عدد من المدارس في إطار تفعيل برامج الأنشطة الترويجية التي يقوم بها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتزامن مع انطلاق البطولة في كل موسم رياضي.
وتأتى هذه الزيارات الترويجية إيماناً من الاتحاد بالدور الكبير التي تقوم به المدارس في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، سواءً من المدارس القطرية أو مدارس الجاليات أو المدارس الأجنبية، وتستمر الجولات الترويجية لكأس سمو الأمير للموسم الحالي 2021ـ2022 حتى السادس من شهر مارس المقبل والتي تشمل زيارات الى المدارس القطرية والمدارس الخاصة، وغيرها من المؤسسات الأخرى.
وتضفي البطولة الغالية أجواءا من المشاركة المجتمعية مع جميع شرائح المجتمع القطري المتنوعة إذ تعبر الجولات عن مدى حجم التفاعل الكبير وشغف الجميع بالبطولة التي تبقى الحدث الأهم ومسك الختام لكل موسم رياضي.
هذا ويسعى الاتحاد القطري لكرة القدم إلى أن تكون ممارسة كرة القدم ومعايشة أجواء كأس سمو الأمير فرصة متاحة للجميع وهو نهج يشمل كافة الأنشطة والفعاليات التي تحظى بالترحيب الكبير من الطلاب ومسؤولي المدارس والقطاع التربوي عموما.