الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.02.2014 0:13 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

شهدت قاعة المؤتمرات بنادي العين اليوم اقامة المؤتمر الصحافي للمباراة وفيه تحدث مدرب لخويا إيريك غيرتس والذي اعرب عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه لتقديم مباراة مميزة أمام نادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا لأولى مباريات المجموعة الثالثة .

وقال جيريتس في المؤتمر الصحافي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بإستاد خليفة بن زايد بالعين نهار أمس إن فريقه انتظر هذه المرحلة بعد ان خاض الدور التمهيدي.

ولعب مباراتين أمام الحد البحريني والكويت الكويتي لذلك سيكون جاهزا لبداية جديدة بالنسبة له في دوري أبطال آسيا.

وأضاف المدير الفني لفريق لخويا ، بأن نادي العين الإماراتي فريق جيد وله قوته الفنية وليس لديه سوى دوري الأبطال ليتقدم فيه مشيرا إلى أنه تابع الفريق في الفترة الماضية.

وهو ليس في أفضل حالاته الفنية ولكنه يبقى خطيرا وقويا ولا بد من التعامل مع المباراة أمامه بكل تركيز.

وقال جيريتس ” لدينا رغبة كبيرة في المضي قدما في دوري أبطال آسيا لهذا العام خاصة واننا لعبنا في الموسم الماضي بصورة جيدة ووصلنا لدور الثمانية ولكننا خرجنا امام غوانزو الصيني .

ولكن الموسم الحالي مختلف كليا بالنسبة لنا في لخويا حيث لا بد أن نقدم الأفضل وانا أرى أن الفريق قادر على تحقيق النتائج الإيجابية التي تدفع به للأمام في البطولة”

واعتبر غيريتس أن نادي العين فريقا خطيرا يستطيع أن يقدم أفضل مستوى فني له وان نتائجه في البطولات المحلية لا تعني ضعفه وأنه فريق قوي ولديه لاعبين بقدرات كبيرة لذلك سنكون أكثر حذرا أمامه خصوصا وان الهدف الذي حضرنا من أجله للعين .

هو الحصول على النقاط الكاملة من أجل بداية قوية لنا في دوري الأبطال لمرحلة المجموعات التي وصلناها بعد مرحلة تمهيدية في المنافسة ونسعى لأن تكون بدايتنا جيدة في مرحلة المجموعات لأن البطولة عمليا قد بدأت بالنسبة لنا في لخويا لذلك جئنا من أجل نتيجة إيجابية .

وقال المدرب ” لو حققنا الفوز فهو هدفنا الذي نسعى له وإن لم نوفق في الخروج بالنقاط الكاملة فإن التعادل هو أقل تقدير وهو مكسب لنا لأن هدفنا مختلف تماما في الموسم الحالي.

ولدينا تجربة الموسم الماضي التي نأمل ان نتطور بها إلى الأكثر في القارة الآسيوية هذا الموسم”، خياراتنا متعددة واكد المدرب جيريتس أن لخويا جاهز لهذه المباراة وقد استعد جيدا لها وهدفه هو الفوز في الملعب وسيعمل بكل قوة من أجل ذلك.

وأشار المدرب إلى أن لاعب وسط الفريق لويس مارتن جونيور سيغيب عن اللقاء بسبب الإنذار الثاني الذي حصل عليه في التمهيدي .

وكذلك دامي تراوري لم تتأكد مشاركته بعد وسينتظر ما إذا كان اللاعب جاهزا للمشاركة ،وتمنى المدرب التوفيق للاعبيه في مواجهة فريق قوي حسب تعبيره.

لخويا يلعب بالأحمر الكامل امام العين

اعتمد الاجتماع الفني لمباراة لخويا والعين الإماراتي في أولى مواجهات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2014 ، الشعار الأحمر الكامل لنادي لخويا ، والأبيض لنادي العين مستضيف اللقاء .

وحدد الاجتماع الذي استضافته قاعة الإجتماعات بملعب خليفة بن زايد بحضور الكابتن وليد بخيت مدير فريق الكرة بنادي لخويا ومحمد بشير السليطي من جانب لخويا ومدير فريق العين مطر الصهباني من جانب فريق العين.

ورتب الاجتماع الفني الذي حضره مراقب المباراة الإيراني أمير حسين والإماراتي محمود عواد الجوانب الفنية والإدارية للقاء الذي سيقام في الثامنة بتوقيت الإمارات السابعة بتوقيت الدوحة بملعب هزاع بن زايد وجرت الترتيبات الفنية .

بحضور ممثل الأمن من جانب الإمارات وطاقم التحكيم الأسترالي الذي سيدير اللقاء بقيادة قرين بيتر ، براد هوبسون ، ديفيد إيدوارد ، وألان مالينير حكما رابعا، فيما سيراقب الحكام كمقيّم فني السيد ميشيل حنانية من فلسطين.