الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.03.2014 0:00 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/موقع لخويا//

حول مباراة لخويا وتراكتور الايرانى تحدث البلجيكي إيريك جيرتس مدرب لخويا في المؤتمر الصحفي فقال بأن فريقه إذا أراد أن يكون في وضع أفضل في دوري أبطال آسيا بعد خسارته السابقة أمام العين الإماراتي فيجب عليه الفوز على فريق تراكتور .

حيث ستكون المواجهة التي تجمع الفريقين غداً باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا صغبة للغاية على الفريقين ، وقال انه يعلم أن الفريق المنافس سيكون شرساً ولكنهم سيعملون على الخروج بالنتيجة التي ترضيهم.

وأضاف مدرب لخويا: على لاعبي الفريق أن يلعبوا المباراة كاملة بقوة ومن أجل الفوز، وليس أن يلعبوا لمدة 75 دقيقة لأن هذا الوضع لا يمكن أن يأتي بالانتصار.

موضحاً بأنه كمدرب يهدف الى تحقيق الفوز في المباراة وسيعمل على تحقيق النتيجة، وأثنى جيرتس على الكرة الايرانية ووصفها بالمتطورة على مستوى المنتخب والأندية .

وواصل جيريتس حديثه قائلا: مدرب تراكتور مدرب جيد للغاية ويملك فرقة قوية وانا ايضا املك فريقا قويا وبالامكان تقديم مباراة كبيرة، فنحن قدمنا مباراة كبيرة امام العين خصوصا في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني لم نكن في مستوانا المعهود .

وإذا ما لعبنا بمستوانا الحقيقي فنحن قادرون على هزيمة عدد كبير من الفرق خاصة على ارضنا ويجب ان نرى اللاعبين يقدمون مباراة كبيرة وبصورة كاملة طيلة زمنها فنحن في آخر الترتيب ويجب ان نعود الى مكاننا الطبيعي.

وقال جيريتس: جميع اللاعبين سيشاركون في المباراة والجميع جاهزون ولكن اي لاعب يغيب عن تدريب اليوم سيغيب عن المباراة فالالتزام هو ما سيبعث على الفوز .

أوليفيرا: أعرف حجم لخويا الحقيقى

فى المقابل أشاد مدرب الفريق الايراني البرتغالي طوني اوليفيرا بمستوى لخويا ووصفه بالفريق الكبير والخصم الشرس وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي: لخويا يضم لاعبين من طراز رفيع ولديه مجموعة من المحترفين الذين يستطيعون صناعة الفارق.

وأكمل اوليفيرا حديثه مؤكدا أن المباراة امام لخويا لن تكون سهلة بل صعبة للغاية على فريقنا لاسيما مع النتائج التى يقدمها لخويا بدورى النجوم، وقد شاهدنا مباراته السابقة امام العين ونعلم نقاط القوة والضعف لديه .

لخويا بالاحمر وتراكتور بالابيض

انعقد في الرابعة من مساء اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور اداريي الفريقين وطاقم الحكام والمراقب الاداري للمباراة الذي قام باعلام الجانبين بكل التفاصيل الادارية الخاصة بالمباراة .

وكذلك تم تحديد الزي الذي سيلعب به كل فريق حيث تقرر ان يخوض لخويا المواجهة بالزي الاحمر الاساسي الذي يلعب به دائما بينما سيلعب فريق تراكتور بالزي الابيض الكامل.

news1_large