الاتحاد القطري لكرة القدمالحكام
31.05.2021 15:10 في :

الدوحة – قطر : يشارك حكامنا القطريون في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر – 2022 وكأس آسيا الصين – 2023 ، ضمن المجموعات الثانية والسادسة والثامنة ، وذلك في إطار المشاركات الخارجية المتعددة والمتميزة لحكامنا ، والتي تعكس ثقة الاتحادين الدولي والآسيوي في التحكيم القطري.

جاءت مشاركة حكامنا بثلاثة أطقم تحكيمية دولية ، حيث يتواجد الحكم الدولي سعود العذبة والمساعد الدولي زاهي سنيد بالكويت للمشاركة في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تقام في الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو 2021.

ويشارك الحكم الدولي خميس المري ، والمساعد الدولي رمزان النعيمي في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن مباريات المجموعة السادسة،التي تستضيفها سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية في الفترة من 1-13 يونيو 2021.

فيما يتواجد الطاقم التحكيمي المكون من الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم والمساعد الدولي طالب سالم والمساعد الدولي سعود أحمد في اليابان بمدينة أوساكا، للمشاركة في إدارة مباريات التصفيات الأسيوية المشتركة عن المجموعة الثامنة، في الفترة من 3-15-يونيو2021.