الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.06.2015 9:11 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

الهيدوس : المباريات الخارجية تعزز الثقة بالنفس

أثنى لاعب منتخبنا الوطني حسن الهيدوس على المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في بريطانيا ، حيث خرج المنتخب والجهاز الفني واللاعبون بالكثير من الفوائد التي ستخدمه في مشواره المقبل في تصفيات كأس العالم .
وأضاف الهيدوس : المباراتان كانتا لهما جدوى كبيرة من خلال ما قدمه العنابي والقراءة والتعامل الجيد من قبل الجهاز الفني ، ونشعر أن المنتخب وصل إلى مرحلة طيبة من الجاهزية .

خصوصا أن جميع اللاعبين كانوا قد أنهوا الموسم الكروي مؤخراً وفي مستوى فني ولياقي جيد .
وأوضح الهيدوس : إن خوض المباريات الخارجية مع فرق قوية ومعروفة يسهم في تعزيز الثقة في نفوس اللاعبين ويزيد من قدرتهم على مواجهة اي تحد من قبل المنافسين الآخرين وهو ما درج عليه العنابي منذ فترة وحقق الكثير من النتائج الجيدة .
رغم أننا ننظر إلى الأداء والمستوى في المباريات التجريبية والانسجام أكثر من أي شئ آخر وإن الحصيلة الايجابية تسهم في وصول المنتخب إلى المدى الذي يطمح إليه .

لاسيما وأن فريقنا سيخوض التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 بعد أيام قليلة ونتطلع الى بداية قوية أمام منتخب المالديف .
حامد إسماعيل : استفدنا كثيراً من المعسكر الخارجي


أشاد حامد إسماعيل لاعب منتخبنا الوطني بالمعسكر الخارجي الذي أقيم استعداداً لتصفيات كأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019 وما حصل عليه الفريق الوطني من فائدة.

وأضاف : اللعب أمام أيرلندا واسكتلندا أمر رائع نظراً لما يضمه المنتخبان من لاعبين جيدين ويملكون من الخبرة والتألق الكثير.

وهو ما رفع من التحدي لدينا وهذا ما كان أمام أيرلندا الشمالية لاسيما في الشوط الثاني الذي كان فريقنا هو الأفضل والأخطر على مرمى غريمه .
وهو ايضا ما حدث في المباراة الثانية امام اسكتلندا التي كانت خاتمة التجهيز للقاء الرسمي امام المالديف التي سيكون من خلالها ضربة البداية إلى الحلم الكبير .
مؤكداً أن الجميع عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في المهمة المقبلة وان فريقنا جاهز واللاعبون مصرون على تقديم صورة مشرفة عن الكرة القطرية التي قطعت شوطاً كبيراً من التقدم وأن خياراتنا محددة وطموحنا كبير .

عبد القادر إلياس : ضربة البداية بالتصفيات مهمة جداً

قال مهاجم منتخبنا الوطني عبد القادر إلياس إن بداية التصفيات مهمة جداً للعنابي ونسعى أن تكون جيدة أمام منتخب المالديف .

وأن تكون مؤشراً جيداً للاصرار الذي سيكون عليه فريقنا الوطني الذي يتطلع بقوة من أجل أن يتأهل ويقدم صورة مشرفة للكرة القطرية في المحفل الكبير .
وأضاف إلياس : إن المنتخب استعد بشكل جيد في المعسكر الخارجي وقدم أداءً مقنعا أمام منتخبي أيرلندا الشمالية واسكتلندا .

حيث كشف اللاعبون عن قدراتهم الحقيقية ونجحوا في الظهور بمستوى يجعلنا نطمئن على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الرسمية .

لاسيما وأن الهدف من التجريبيات هو الاستفادة وزيادة الخبرات منها ونحن استفدنا كثيراً من التجربتين الخارجيتين اللتين كانتا في بريطانيا واسكتلندا .

وأن الجهاز الفني استطاع ان يصل الى قناعة كاملة باللاعبين وما يمكن ان يقدمونه في الاستحقاقات القادمة .