الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2015 15:40 في :

كتب : بلال مصطفى/البحرين/ رسالة الاتحاد القطري لكرة القدم//
أكد حمد المناعي عضو اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية أن بطولة هواوي للمنتخبات الأوليمبية ستشهد مستويات فنية عالية ومرتفعة ،لاسيما مع رغبة جميع اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم .

وقد شاهدنا مبارتي الافتتاح بين الامارات والكويت في المجموعة الاولى والسعودية والبحرين في المجموعة الثانية ، وكيف كانت الاثارة حاضرة بقوة في اللقاء الثاني ،وتأرجحت النتيجة بين الفريقين .

وعن توقعاته بالفرق التي ستتأهل للدور الثاني ، أشار المناعي إلى أن جميع الفرق لديها حظوظ التأهل ولا تزال الفرص متساوية للجميع وستتضح الأمور كثيراً مع مباريات اليوم التي ستجمع عمان بالسعودية والكويت بقطر .

وأوضح عضو اللجنة الفنية أن البطولة الخليجية فرصة كبيرة للمدربين واللاعبين لإظهار مواهبهم وقدراتهم وإثبات أنهم رافد مهم للمنتخبات الأولى في بلادهم وأن لديهم الكثير ليقدمونه .

فالبطولة توفر فرصة احتكاك مهم للمنتخبات المشاركة وتمثل ركيزة اساسية لاكتساب الخبرات بين اللاعبين ،لاسيما مع اقتراب العديد من الاستحقاقات المهمة وولعل أهمها التصفيات الأوليمبية ريودي جانيرو .

وبسؤاله عن جوائز البطولة أضاف المناعي : ستكون هناك جوائز لأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس وهداف البطولة بالاضافة لجائزة الفريق المثالي وهي الجوائز الفردية والتي لها قيمة مالية .

أما جوائز المراكز الثلاثة الأولى فهي عبارة عن كأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للفرق الفائزة ، كما ستكون هناك جائزة أفضل لاعب التي تقدمها الشركة الراعية عقب كل مباراة .

اللجنة الفنية اعتمدت النتائج وتقارير المراقبين

من جهة أخرى اجتمعت اللجنة الفنية في بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية في فندق “كروان بلازا” بحضور جميع الاعضاء واعتمدت نتائج اليوم الأول لمباراتي الامارات والكويت والسعودية والبحرين .

كما اعتمدت التقارير المقدمة من مراقبي المباريات وناقشت جميع التقارير واعتمدتها ، بحضور السيد/ ناصر عبداللطيف الطاهر رئيس اللجنة والأمين العام باللجنة ميرزا أحمد علي .

وبحضور السادة الاعضاء ، حمد المناعي ، محمد الموسوي، عيسى علي جاسم، جاسم محمود، ويوسف ميرزا سالم، ومقرر اللجنة رضا مهدي الشملان .

حمد المناعي