الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.09.2015 14:54 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أكد حمد المناعي مدير بطولة غرب آسيا الأولي للمنتخبات الأوليمبية لكرة القدم أن استعدادات الاتحاد القطري لكرة القدم للبطولة بدأت منذ أن حصلت قطر علي تنظيمها حيث تم تنظيم اللجنة المحلية وعقد الاجتماعات وتحديد ملاعب البطولة .

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع سليمان نوار المدير التنفيذي لاتحاد غرب آسيا عقب اجراء مراسم قرعة البطولة أن المباريات ستقام علي ملعبي الأهلي والغرافة .

وسوف يتم تأكيد جاهزية ملعب الأهلي خلال الايام القادمة وفي حال عدم استضافة الاهلي للمباريات فسوف تقام علي ملعبي الغرافة ولخويا ، فيما تقام التدريبات علي ملاعب سباير وإدارة التطوير.

وأضاف حمد المناعي : مجموعات البطولة قوية ومتوزانة ولا توجد مجموعة افضل او اقوي من الاخري ، والبطولة فرصة جيدة للمنتخبات وللمدربين قبل كأس آسيا المؤهلة الي اوليمبياد ريو دي جانيرو .

وشدد المناعي علي أهمية الحضور الجماهيري وقال أن الاتحاد القطري سيدشن خلال الايام القادمة حملة ترويجية من أجل جذب الجماهير الي مباريات البطولة .

وكشف مدير البطولة عن رصد كؤوس وميداليات لاصحاب المراكز الاولي في البطولة بالإضافة إلى أفضل لاعب في كل مباراة ، وافضل لاعب في البطولة والهداف والفريق المثالي.

وتحدث سليمان نوار فأكد علي أن قطر ومنشاءتها الرياضية والكروية لم تكن بحاجة الي زيارات تفقدية للوقوف علي استعداداتها نظرا لما تتمتع به قطر ومنشاءتها وملاعبها من مستوي معروف علي جميع المستويات.

وقال أن وجود 10 منتخبات في البطولة الاولي للمنتخبات الاوليمبية لهو أمر جيد وكنا نتمني مشاركة الكويت والعراق ايضا ، وهذه البطولة سوف تستمر ان شاء الله في الاعوام القادمة وسوف نعلن عن مكان النسخة الثانية خلال المرحلة المقبلة .