الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.06.2014 9:17 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

يترأس حمد المناعي رئيس اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم اجتماع اللجنة الفنية الذي سيعقد في تمام الحادية عشر من صباح الأربعاء الموافق 4/6 الجاري بقاعة ستوديو 1 بفندق دبليو بالعاصمة القطرية الدوحة.

كما سيعقد اجتماع لجنة الانضباط في تمام الخامسة من مساء اليوم نفسه بالقاعة ذاتها .

ويشارك في اجتماع اللجنة الفنية أعضاء اللجنة المتمثلين في كل من حافظ الدوسري (مملكة البحرين)، سهو السهو (دولة الكويت)، خالد المقرن (المملكة العربية السعودية).
وسعيد عبيد (دولة الإمارات العربية المتحدة)، أحمد الحبسي (سلطنة عمان)، والأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية السيد ميرزا أحمد علي.

كما يشارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم حافظ إبراهيم الدوسري في اجتماع اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم
ووضعت اللجنة الفنية العديد من الموضوعات ضمن أجندة جدول أعمال الاجتماع، إذ ستناقش اللوائح الخاصة بالبطولات التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية الخليجية.
إضافة إلى مناقشة الامور الخاصة بالبطولة التاسعة والعشرين للأندية الخليجية والبطولة القادمة في نسختها الثلاثين ،ويأتي في مقدمتها المباراة النهائية بعد أن أقرت اللجنة إقامتها من مباراة واحدة، ومناقشة أعمار البطولات المقبلة للأوليمبي والناشئين.

وستناقش اللجنة أيضاً إعداد دورة المراقبين الإداريين ومقيمي الحكام التي ستنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية في الفترة المقبلة، إضافة إلى الاطلاع على الاستعدادات التنظيمية لدولة قطر حول استضافة قرعة بطولات الأوليمبي والناشئين والصالات .
والتي ستقام في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس الموافق 5 من يونيو الجاري في قاعة سنترال بفندق دبليو بالعاصمة القطرية الدوحة .