الاتحاد القطري لكرة القدم__ غير مصنف
24.02.2015 21:48 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

الدوحة: اجتمع وفد رفيع المستوى من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم مع وفد مماثل من المركز الدولي للأمن الرياضي وأكد الاتحاد القاري أنه تم وضع خارطة تعاون مستقبلية للعمل مع المركز الدولي للأمن الرياضي، وهو منظمة عالمية تأخذ من الدوحة مقرا لها.

واجتمع الوفدان عصر اليوم الثلاثاء بمقر المركز الدولي للأمن الرياضي في الدوحة وترأس وفد المركز الدولي للأمن الرياضي محمد حنزاب رئيس المركز.

بينما ترأس وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليكس سوساي الأمين العام للإتحاد وداتو جون وينسور نائب الأمين العام وسانجيفان بالاسينجام مدير الإتحادات الأعضاء والتطوير.

واستعرض وفد المركز الدولي في الاجتماع والذي ضم أيضا هيلموت شبان المدير العام وعدد من المسئولين، بعض المبادرات العالمية التي طرحها المركز الدولي للأمن الرياضي في السنوات الماضية.

وبعد الإجتماع أعرب وفد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تقدير الإتحاد القاري لدور المركز الدولي للأمن الرياضي وكشف عن دعوة الوفد لرئيس المركز الدولي لزيارة مقر الإتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالامبور.

وقال أليكس سوساي الأمين العام للإتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس الوفد، إن الإجتماع كان إيجابيا وبناءً للغاية وقد اتفق الجانبان على خارطة طريق للمستقبل للعمل سويا بما يحقق لنا في الإتحاد الآسيوي الإستفادة من خبرات المركز الدولي للأمن الرياضي.

وتابع: نحن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نثمن عاليا المبادرات العالمية التي طرحها والأعمال التي يقوم بها المركز الدولي للأمن الرياضي .

ونرغب في تعزيز أطر التعاون مع المركز الدولي والتوافق على خارطة طريق للعمل في المستقبل بما يخدم الكرة في القارة الصفراء ويفيد الدول الأعضاء في الإتحاد القاري.